الزمالك يبحث عن مدربه السادس في 16 شهرا بعد رحيل فيريرا

الزمالك يبحث عن مدربه السادس في 16 شهرا بعد رحيل فيريرا

القاهرة – بدأ الزمالك حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم رحلة البحث عن مدربه السادس في أقل من 16 شهرَا بعد رحيل البرتغالي جيزوالدو فيريرا وتولي طارق مصطفى المسؤولية بشكل مؤقت.

وتبادل أربعة مدربين على قيادة الزمالك في الموسم الماضي وجمع الفريق بين لقبي الدوري والكأس لأول مرة منذ 27 عامًا مع فيريرا الذي تعرض لانتقادات علنية حادة من مرتضى منصور رئيس النادي بعد خسارة كأس السوبر المحلية أمام غريمه الأهلي الشهر الماضي.

وأعلن فيريرا الرحيل يوم السبت الماضي ليتولى مصطفى المسؤولية بشكل مؤقت ويقود أول مران اليوم الاثنين إضافة إلى وجود أيضًا سامي الشيشيني وعلاء عبد الغني المنتظر تعيينهم في الجهاز الفني الجديد.

وقال الزمالك بموقعه على الإنترنت: “عقد إسماعيل يوسف مدير الكرة جلسة مع اللاعبين بعد عودتهم للمران وحثهم على عدم التفكير بأي أمر آخر غير مصلحة النادي فقط والتركيز مع الفريق.”

وأضاف يوسف أن الزمالك سيدخل معسكرًا داخليًا يوم الخميس المقبل لمدة ثلاثة أيام استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز.

وفاز منصور في انتخابات رئاسة الزمالك في مارس آذار 2014 قبل أن يقيل المدرب أحمد حسام (ميدو) بعد أربعة أشهر ثم يعين حسام حسن والبرتغالي جيمي باتشيكو ومحمد صلاح قبل أن يأتي فيريرا في فبراير شباط الماضي ويستكمل الموسم الماضي.

وسبق لمصطفى العمل كمساعد للمخضرم حسن شحاتة في تدريب الدفاع الحسني الجديدي المغربي قبل أن يتولى المهمة بمفرده لبعض الوقت بينما لعب الشيشيني وعبد الغني للزمالك.

وينوي الزمالك التعاقد مع مدرب أجنبي بينما سيكون مصطفى والشيشيني وعبد الغني على الأرجح ضمن أفراد الجهاز الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع