4 أهلاوية يلعبون بورقة الزمالك

4 أهلاوية يلعبون بورقة الزمالك

المصدر: القاهرة– يوسف هجرس

يبدو أن نغمة الانتقال إلى نادي الزمالك، بدأت تشغل بال بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري.

ارتداء القميص الأبيض والدفاع عن ألوان الغريم التقليدي، بدأ يستهوي بعض اللاعبين بالنادي الأهلي في ظل مفاوضات مكثفة من جانب الزمالك.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز اللاعبين الأهلاوية الذين يلعبون حالياً بورقة الانتقال للزمالك، خاصة بسبب الجلوس على دكة البدلاء ، فإلى السطور القادمة:

حسين السيد

بدأ حسين السيد، الظهير الأيسر فتح خطوط انتقال للزمالك مع مسؤولي القلعة البيضاء خاصة أن مارسيلو لا يشارك بشكل أساسي، وبالفعل يسعى مسؤولو الزمالك للاستفادة من خدماته لتدعيم الجبهة اليسرى.

عمرو جمال

الزمالك يضع عيونه نصب المهاجم عمرو جمال نجم الأهلي، الذي يعاني من الجلوس على دكة البدلاء، بعد التعاقد مع الثنائي الإفريقي ماليك إيفونا وجون أنطوي.

الزمالك يسعى بكل قوة للتعاقد مع عمرو جمال، لتدعيم هجومه في ظل تراجع مستوى باسم مرسي مهاجم وهداف الفريق الأبيض، وعدم وجود بديل على نفس مستواه.

شريف حازم

اللاعب شريف حازم بدأ طرح اسمه، داخل نادي الزمالك في ظل تزكية بعض اللاعبين لقدراته كمدافع، يجيد شغل أكثر من مركز سواء قلب الدفاع أو الظهير الأيمن.

سعد سمير

دخل سعد الدين سمير مدافع الأهلي دائرة اهتمامات نادي الزمالك، بعدما جلس بديلاً في الفريق الأحمر عقب التعاقد مع الثنائي رامي ربيعة وأحمد حجازي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com