الأهلي يرفض طلب ”بامبو“ بالرحيل مجانًا

الأهلي يرفض طلب ”بامبو“ بالرحيل مجانًا

المصدر: القاهرة– كريم محمد

رفض كريم بامبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري، الاستمرار في صفوف الشياطين الحمر، عقب الشفاء من إصابة الرباط الصليبي، التي أبعدته عن الملاعب، لفترة طويلة.

وطلب بامبو من مسؤولي الأهلي، فسخ تعاقده مع الفريق، واختيار النادي الذي سينتقل إليه مجانًا، خاصة أن فرصته في المشاركة بالمباريات مستحيلة.

ومن جانبه، رفض مجلس إدارة القلعة الحمراء، طلب اللاعب الصاعد، وإذا رغب في الرحيل، فسيكون عن طريق الإعارة لنادي في الدوري الممتاز.

يذكر، أن كريم بامبو كان من العناصر الرئيسية بالفريق، إبان فترة تولي فتحي مبروك المسئولية، قبل التعاقد مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق بالقلعة الحمراء.

إلى ذلك، قرر شريف حازم، الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويأتي قرار حازم بالرحيل، قبل أن يعلن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه بيزيرو، الاستغناء عن خدماته، من أجل التعاقد مع صفقة جديدة في خط الوسط، في الميركاتو الشتوي، يناير المقبل.

وأنهى مدافع الفريق الأحمر، اتفاقه مع سموحة، من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوفه، بعد أن حصل على وعد من رئيس النادي، بالمشاركة بشكل أساسي مع الفريق السكندري.

يذكر، أن شريف حازم بات حبيسًا لدكة بدلاء الأهلي، بعد التعاقد مع أحمد حجازي ورامي ربيعة، بالإضافة إلى وجود محمد نجيب وسعد سمير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com