مدرب تشاد: الفوز على مصر ”إنجاز“

مدرب تشاد: الفوز على مصر ”إنجاز“

أعرب محمد عمر يحيى المدير الفني لمنتخب تشاد الاول لكرة القدم عن سعادته بالفوز على منتخب مصر في ذهاب المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وأوضح عمر يحي في تصريحات تلفزيونية أن الفوز على منتخب مصر مهم للغاية ويحسب في مشوار الكرة التشادية، ولعبنا من أجل تحقيق انجاز يحسب لنا وهو ما تحقق، مشيرا الى انها هي نفس السياسة التي طبقها في مواجهة سيراليون في المرحلة التمهيدية للتصفيات .

وقال المدير الفني لتشاد: ”حققنا نصف المطلوب منا في تشاد بالفوز على منتخب مصر ولكن مهمتنا المقبلة صعبة وضرورية بتخطي مباراة العودة في مصر من أجل التأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم وتحقيق الهدف المنشود“.

ومن ناحيته، قال أسامة نبيه المدرب المساعد للمنتخب المصري الأول لكرة القدم أن لاعبي منتخب بلاده وقعوا في أخطاء قاتلة أمام تشاد كلفت الفريق الخسارة.

وقال نبيه في تصريحات تلفزيونية لا تزال هناك فرصة كبيرة للتأهل من خلال لقاء الإياب الذي سيقام الثلاثاء المقبل بإستاد برج العرب، وسيعمل الجهاز الفني جاهدا، على تصحيح الأخطاء قبل تلك المواجهة الحاسمة.

وأوضح نبيه أن المنتخب المصري قادر على العودة مرة أخرى والتأهل للمرحلة الثالثة الأخيرة (المجموعات) لاسيما وان الحضور الجماهيري سيكون اكبر داعم للاعبين في اللقاء .

واختتم نبيه تصريحاته قائلا، إن الوقت الضيق بين المباراتين لن يكون عائقا أمام الجهاز الفني نحو إصلاح الأخطاء، مشددا على أن الفريق سيعمل على الجانب النفسي قبل الفني .

يذكر أن المؤتمر الصحفي للمباراة تم الغاؤه من قبل مراقب المباراة لعدم وجود مكان مناسب في ملعب ادريس محمد لإقامته به.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com