4 أسباب تدفع الزمالك للتخلص من باسم مرسي

4 أسباب تدفع الزمالك للتخلص من باسم مرسي

المصدر: القاهرة – كريم محمد

تبدل الحال بالنسبة لباسم مرسي ، مهاجم فريق الزمالك المصري لكرة القدم ، من نجم الشباك في القلعة البيضاء وأبرز نجم الفريق الفائز بالثنائية المحلية الدوري وكأس مصر إلى مهاجم ضعيف المستوى يشارك على خلفية موسمه الماضي الرائع، إذ لم يسجل أي هدف بالدوري.

باسم مرسي تفرغ للبحث عن عرض احتراف مناسب في الفترة القادمة وحزم حقائب الرحيل للابتعاد عن الزمالك والانتقال لأحد أندية أوروبا أو الخليج على أقل تقدير.

ورغم نفي مسؤولي الزمالك رغبتهم في الاستغناء عن اللاعب إلا أن الواقع يفرض رحيل باسم مرسي في هذه المرحلة عن ميت عقبة ، وهو ما ترصده شبكة إرم الإخبارية في السطور القادمة:

تدهور المستوى

يعاني باسم في الفترة الحالية من تدهور في المستوى مع الزمالك بشكل ملحوظ، وبالتحديد بعد لقاء الدور النهائي لبطولة كأس مصر أمام الأهلي، فلم يسجل أي هدف من بعد هز الشباك الحمراء.

مرسي تراجع أيضاً في تقديم مستواه المعهود ومردوده البدني، الذي كان يساهم في خلخلة أي دفاع ليبقى شبح مهاجم كان ينافس على لقب هدافي الدوري المصري الموسم الماضي.

أزمة الرئيس

الأزمة التي نشبت بين مرسي ورئيس الزمالك مرتضى منصور، بخصوص دعم باسم لرابطة أولتراس وايت نايتس وخلافهما، الذي وصل لدرجة فتح الباب أمام رحيل اللاعب تركت أثراً سلبياً على مستوى باسم.

الواقع يؤكد أن باسم مرسي لن يعود لمستواه بهذه السهولة بسبب تأثره نفسياً بهذه الواقعة.

الخلاف مع كهربا

يبقى الخلاف الدائر بين باسم مرسي وزميله محمود عبد المنعم “كهربا”، سبباً في تراجع مستوى اللاعب الذي أدى في النهاية لتوقف ماكينة الأهداف، لعدم تعاون كهربا مع مرسي.

ويبقى الزمالك مضطراً لفتح الباب أمام رحيل باسم مرسي والتعاقد مهاجم أفريقي يصنع الفارق بقدراته الفنية والبدنية.

الانشغال بالألتراس وأمور آخرى

يبقى انشغال باسم مرسي بالتواصل مع رابطة الألتراس بخلاف اهتمامه بقصات الشعر، وهو ما أدى لتراجع مستواه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع