5 أفارقة على رادار الزمالك المصري – إرم نيوز‬‎

5 أفارقة على رادار الزمالك المصري

5 أفارقة على رادار الزمالك المصري

المصدر: القاهرة– يوسف هجرس

لا يكل مسؤولو نادي الزمالك المصري، ولا تتوقف محاولاتهم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من أجل الحفاظ على البطولات، ومحاولة حصد اللقب القاري دوري أبطال أفريقيا، الغائب عن أحضان الفريق منذ عام 2002.

الزمالك يبحث عن تدعيم خط هجومه في فترة الانتقالات الشتوية، بهداف سوبر، بعد تراجع أداء باسم مرسي مهاجم الفريق، بشكل لافت.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز اللاعبين الأفارقة المعروضين على الزمالك، فإلى السطور القادمة:

ستانلي

دخل النيجيري ستانلي اوهياتشي، هداف وادي دجلة، دائرة اهتمامات الفريق الأبيض، ولكن فرصة التحاقه بالزمالك صعبة، في ظل ممانعة إدارة دجلة في الاستغناء عن اللاعب.

ميندي

اللاعب الآخر هو السنغالي ميندي، المهاجم بالدوري السلوفيني صاحب الـ28 عاماً الذي عرضه أحد الوكلاء على إدارة الزمالك.

بيالا

رشح مسؤولو الزمالك اللاعب البوركيني بيالا، هداف فريق الداخلية، برصيد 3 أهداف، والذي لفت الأنظار إليه بشدة، مع بداية الدوري.

اوسيمين

يأمل النادي الأبيض، في إقناع اللاعب النيجيري الصاعد فيكتور اوسيمين، هداف بطولة كأس العالم للشباب، التي أقيمت في تشيلي، بالانتقال إلى قلعة ميت عقبة، بعدما تألق المهاجم صاحب الـ17 عاماً وسجل 9 أهداف.

ويعتمد مسؤولو الزمالك، على تواجد النيجيري إيمانويل أمونيكي، نجم الفريق الأسبق، كمدير فني لمنتخب النسور الخضر للشباب، كما أن اللاعب غير مرتبط بأي فريق.

جابوزا

اللاعب الخامس هو جابوزا، مهاجم فريق أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي، الذي لفت الأنظار إليه بشدة، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ونال إعجاب البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com