الإسماعيلي يسحق الحدود برباعية في الدوري المصري
الإسماعيلي يسحق الحدود برباعية في الدوري المصريالإسماعيلي يسحق الحدود برباعية في الدوري المصري

الإسماعيلي يسحق الحدود برباعية في الدوري المصري

سحق فريق الإسماعيلي مضيفه حرس الحدود اليوم السبت، برباعية بيضاء على ملعب المكس بالاسكندرية وذلك ضمن منافسات المرحلة الرابعة للدوري المصري لكرة القدم.

وأحرز رباعية الدراويش مروان محسن في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، وسعد حسني في الدقيقة 40، وعماد حمدي في الدقيقة 65، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

بهذا الفوز، رفع الإسماعيلي رصيده إلى 7 نقاط محتلا المركز الخامس مؤقتا في حين يتجمد رصيد الحرس عند نقطتين في المركز السادس عشر.

وسيطر الاسماعيلي على مجريات اللعب طوال شوطي المباراة في حين غاب فريق الحرس عن المباراة تماما ولم تظهر له خطورة هجومية تذكر.

وبدأ مروان محسن التهديف للدراويش من ركلة جزاء سددها ببراعة على يسار الحارس، ثم أضاف سعد حسني الهدف الثاني من تسديدة رائعة، ووضع عماد حمدي الهدف الثالث من تسديدة بالرأس في الدقيقة 65، واختتم النجم الأسمر شيكابالا التهديف وأحرز الهدف الرابع بتسديدة أثناء تقدم الحارس لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي برباعية بيضاء.



وفي بقية المباريات، فاز المصري البورسعيدي 1-0 على اتحاد الشرطة، والداخلية 2-0 على الاتحاد السكندري، ليواصل الداخلية عروضه المميزة وينفرد بصدارة الدوري برصيد 12 من 12.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com