5 مرشحين لخلافة زيزو في الأهلي المصري
5 مرشحين لخلافة زيزو في الأهلي المصري5 مرشحين لخلافة زيزو في الأهلي المصري

5 مرشحين لخلافة زيزو في الأهلي المصري

نشب صدام حاد بين مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة المهندس محمود طاهر، وعبد العزيز عبد الشافي "زيزو"، رئيس قطاع كرة القدم بالقلعة الحمراء، في الساعات الماضية، بعد رفض تعيين شقيق زيزو "شوقي عبد الشافي" في منصب رئيس قطاع الناشئين.

النادي طلب من عبد الشافي ترشيح 3 شخصيات، لتولي أحدهم منصب رئيس قطاع الناشئين في المرحلة القادمة، وهو المنصب الذي كان يشغله قبل تولي رئاسة قطاع الكرة.

"من يخلف زيزو؟".. هذا السؤال بات يشغل بال مسؤولي الأهلي، ودخل في الحسابات 5 مرشحين بقوة لتولي منصب رئاسة قطاع الناشئين، وهو ما ترصده شبكة "إرم" الإخبارية في السطور القادمة..

علي ماهر
يسعى بعض أعضاء مجلس الإدارة، وأيضًا المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، لترضية علي ماهر، المدرب السابق بالفريق، بتولي رئاسة قطاع الناشئين، خاصة في ظل العلاقات القوية التي تجمع ماهر بطاهر، وأيضًا بأحمد أبو هشيمة رجل الأعمال الشهير وصديق رئيس الأهلي المقرب.

مصطفى يونس
طرح المهندس محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، اسم صديقه مصطفى يونس لتولي مسؤولية القطاع، ولكن الاسم تحيط به علامات الاستفهام، في ظل انتقاداته اللاذعة للعديد من رموز الأهلي السابقين مثل حسن حمدي ومحمود الخطيب.

ماهر همام
تم طرح اسم ماهر همام، رئيس قطاع الناشئين بنادي الصيد، من جانب بعض أعضاء مجلس الإدارة، خاصة أن همام ساند جبهة طاهر في الانتخابات بقوة.

علاء ميهوب
طرح بعض الأعضاء اسم علاء ميهوب أيضًا، خاصة أنه من المدربين المتميزين، وسبق له قيادة منتخب الشباب، ويجيد التعامل مع الأعمار السنية الصغيرة.

محمود صالح
تتجه النية لتصعيد محمود صالح، نائب رئيس قطاع الناشئين، لتولي رئاسة القطاع بدلاً من زيزو.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com