متعب يقود الأهلي لفوز مثير على بتروجيت والانفراد بالصدارة (فيديو)
متعب يقود الأهلي لفوز مثير على بتروجيت والانفراد بالصدارة (فيديو)متعب يقود الأهلي لفوز مثير على بتروجيت والانفراد بالصدارة (فيديو)

متعب يقود الأهلي لفوز مثير على بتروجيت والانفراد بالصدارة (فيديو)

القاهرة - انفرد النادي الأهلي بقمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مؤقتًا بعد فوزه اليوم على مضيفه بتروجيت بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على استاد السويس ضمن منافسات المرحلة الثالثة للمسابقة.

ويدين الأهلي بهذا الفوز لعماد متعب الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة.

ورفع الأهلي رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة مباريات محتلًا المركز الأول مؤقتًا في حين تجمد رصيد بتروجيت عند ثلاث نقاط في المركز العاشر مؤقتًا.

وبدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين دون اللجوء لمرحلة جس النبض وحصل مدافع الأهلي محمد نجيب على إنذار في الدقيقة 7 بداعي الخشونة.

وفي الدقيقة 14 سدد وليد سليمان كرة قوية باتجاه مرمى بتروجيت لكن الكرة علت العارضة بسنتيميترات قليلة.

وفي الدقيقة 17 سدد محمد رجب مهاجم بتروجيت كرة قوية باتجاه مرمى الأهلي لكن الحارس شريف إكرامي تصدى لها ببراعة.

وكاد عبد الله السعيد أن يكرر هدفه الرائع في طلائع الجيش في الدقيقة 24 عندما سدد الكرة من فوق محمد الشناوي حارس بتروجيت لكن الكرة علت العارضة.

وفي الدقيقة 32 سدد صالح جمعة لاعب الأهلي كرة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة وارتدت إلى إنطوي لكنه وقع في مصيدة التسلل قبل أن يضع الكرة داخل المرمى .

وفاجأ كريم طارق لاعب بتروجيت الجميع بتسديدة قوية في الدقيقة 44 لكنها علت عارضة إكرامي ، ومرت الدقائق الأخيرة دون جديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

ومع بداية الشوط الثاني دفع الأهلي برمضان صبحي بدلًا من صالح جمعة لتنشيط الجانب الهجومي.

وكاد رمضان صبحي أن يستغل خطأ حارس بتروجيت ويحرز هدف التقدم في الدقيقة 50 لكنه فشل في التعامل مع الكرة وإيداعها في المرمى الخالي .

وفي الدقيقة 61 أجرى الأهلي ثاني تبديلاته بإشراك محمد هاني بدلًت من أحمد فتحي.

وسدد أحمد حجازي كرة قوية في الدقيقة 74 مرت بجوار القائم مباشرة ، وفي الدقيقة 81 شارك عماد متعب بدلًا من وليد سليمان.

وسدد مؤمن زكريا كرة قوية في الدقيقة 87 مرت فوق العارضة مباشرة .

ونجح عماد متعب في إحراز هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 91 عندما تلقى كرة عرضية رائعة من صبري رحيل قابلها متعب بتسديدة بالرأس سكنت مرمى بتروجيت وكاد متعب أن يضيف الهدف الثاني بعدها مباشرة لكن تسديدته علت العارضة لتنطلق بعدها صافرة المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com