5 أسباب وراء تراجع مستوى باسم مرسي مع الزمالك – إرم نيوز‬‎

5 أسباب وراء تراجع مستوى باسم مرسي مع الزمالك

5 أسباب وراء تراجع مستوى باسم مرسي مع الزمالك

المصدر: القاهرة– كريم محمد

لا شك أن باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، يعيش حالة من انعدام التوازن الفني مع ناديه، بدليل أنه لم يسجل أي هدف منذ شهر كامل.

مرسي كان ظاهرة رائعة في الموسم الماضي، وسجل 18 هدفاً بالدوري مع الزمالك، ليعيد للأذهان هدافي الفريق الأبيض العتاولة، مثل عبدالحليم علي وجمال حمزة وحسام حسن وجمال عبدالحميد وحسن شحاتة.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز أسباب تراجع مستوى باسم مرسي، فإلى السطور القادمة:

التفكير في الاحتراف

يبقى السبب الأول، التفكير في خوض تجربة الاحتراف في أوروبا، خاصة بعدما تناولت الصحف الفرنسية اسم باسم، واعتبرته موهبة لافتة للنظر، بخلاف أن وكيل أعماله أكد اهتمام أندية أوروبية بضمه من فرنسا وروسيا.

أزمة مرتضى منصور

السبب الثاني الذي شغل تفكير باسم مرسي، يتمثل في الأزمة التي نشبت مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على خلاف تأييده لرابطة الألتراس ”وايت نايتس“ بخلاف مشاجرته مع أمير نجل رئيس النادي، وهو الأمر الذي كاد يؤدي لرحيله، لولا تدخل إسماعيل يوسف مدير الكرة، وأحمد دويدار لاعب الفريق.

فردية ”حريفة“ الزمالك

يعاني المهاجم الدولي بشكل واضح، بسبب الفردية في أداء صانعي الألعاب الذين يلعبون خلفه، مثل أيمن حفني وأحمد حمودي ومصطفى فتحي ومحمود عبدالمنعم ”كهربا“.

غياب المنافسة

الأمر الرابع الذي يعاني منه باسم، دون أن يشعر، هو غياب المنافسة في ظل الفارق الفني الكبير بينه وبين زميليه أحمد حسن مكي ومحمد سالم، بعكس الموسم الماضي الذي كان يعتبر باسم مرسي المهاجم الرابع في صفوف الفريق، وكافح حتى أثبت أنه مهاجم خطير في وجود البوركيني سيسيه وخالد قمر وأحمد علي.

الانشغال بالإعلام

يعاني باسم مرسي حالياً من فكرة الانشغال بوسائل الإعلام، وما تردده الجماهير حول تصرفاته وقصات شعره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com