4 عقبات تهدد الزمالك أمام الإنتاج بالدوري المصري – إرم نيوز‬‎

4 عقبات تهدد الزمالك أمام الإنتاج بالدوري المصري

4 عقبات تهدد الزمالك أمام الإنتاج بالدوري المصري

المصدر: القاهرة– من كريم محمد

يسعى فريق الزمالك المصري، لعبور عقبة الإنتاج الحربي، في اللقاء الذي يقام مساء السبت بالجولة الثالثة للدوري الممتاز لكرة القدم، على ملعب بتروسبورت.

الزمالك يتحفز لتحقيق النقاط الثلاث، في لقاء الإنتاج الحربي، بعد التعادل مع أسوان بالجولة الماضية، بينما يسعى الإنتاج لحصد انتصاره الأول بالدوري.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز العقبات التي تهدد الزمالك في لقائه أمام الإنتاج الحربي، فإلى السطور القادمة:

الغيابات العديدة
تمثل الغيابات العديدة في صفوف الزمالك، عقبة قوية أمام الفريق الأبيض، في لقاء الإنتاج.

ويفتقد الزمالك خدمات الثنائي الدفاعي المميز البوركيني محمد كوفي وعلي جبر، بخلاف حازم إمام والدينامو أحمد توفيق، وأحمد حمودي ومحمد سالم.

الزمالك رغم امتلاكه بدائل مميزة، إلا أن هذه الغيابات تبقى مؤثرة بين صفوفه.
الروتين الخططي من فيريرا

يبقى الروتين الخططي من جانب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، عقبة أمام الفريق الأبيض في مباراة الإنتاج الحربي، خاصة أن أسلوب الفريق الأبيض أصبح محفوظاً لدى المنافسين، ويجيدون إيقافه.

الزمالك يلعب بجناحي وسط، هما النيجيري معروف يوسف وأيمن حفني، بخلاف التركيز على الجبهة اليسرى، من خلال السريع محمود كهربا، وبعض التحركات في الجبهة اليمنى، من خلال مصطفى فتحي أو محمد إبراهيم.

العامل البدني
يبقى العامل البدني، نقطة حاسمة في اللقاء، خاصة أن لاعبي الزمالك كان واضحاً عليهم الإرهاق، في لقاء أسوان الأخير، وفي بعض المباريات الأخيرة نتيجة تلاحم المواسم.

خبرات الإنتاج الحربي
يملك لاعبو الإنتاج الحربي، الخبرات الكافية، من أجل التعامل مع المباريات أمام المنافسين الكبار، مثل الزمالك، في وجود لاعبين كانوا يمثلون منتخب مصر قبل سنوات قليلة، مثل محمد زيدان ومحمد ناجي ”جدو“ ومحمود فتح الله وأحمد مجدي وشهاب أحمد وعلي فتحي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com