4 أسباب وراء تأجيل قرار إقالة فيريرا في الزمالك – إرم نيوز‬‎

4 أسباب وراء تأجيل قرار إقالة فيريرا في الزمالك

4 أسباب وراء تأجيل قرار إقالة فيريرا في الزمالك
فيريرا

المصدر: القاهرة من كريم محمد

أثارت تصريحات المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بتجديد الثقة في خدمات المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا، بعد التعادل مع أسوان، حالة من الجدل داخل أوساط مشجعي النادي.

وخرج مرتضى منصور ليؤكد أنه لن يهدد فيريرا بالإقالة بعد كل مباراة، بل يدرك جيداً أهمية الاستقرار بالنسبة للفريق الأبيض، بعدما كان يتهمه بالفشل، ويردد أنه سبب ضياع البطولات من أبناء ميت عقبة.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز الأسباب التي دفعت الزمالك لعدم إقالة فيريرا، وتأجيل الإطاحة به..

أزمة الشرط الجزائي
يعاني الزمالك مع فيريرا بسبب أزمة الشرط الجزائي، التي تعتبر ”مربط الفرس“ في استمراره من عدمه، خاصة أن المدرب البرتغالي ومعاونيه لهم مليونا جنيه، حال إقالتهم، وبالتالي فالقلعة البيضاء في ظل عدم وجود سيولة مالية مضطرة لاستمرار فيريرا.

الانشغال بانتخابات البرلمان
مرتضى منصور نفسه ليس متفرغاً بشكل كامل للزمالك، في ظل انشغاله بالدعاية لنفسه، وأيضاً لنجله أحمد، في انتخابات البرلمان التي شغلت تفكيره بشكل كبير في المرحلة الماضية.

عدم وجود بديل
مرتضى منصور أيضاً اشتكى من عدم وجود بدائل محلية قوية، تستطيع تعويض رحيل فيريرا إذا اتخذ هذا القرار، بعد قراره بمنع محمد صلاح من العمل بالقلعة البيضاء، لرفضه الانصياع لقرار تعيينه مدرباً عاماً بالجهاز الفني الحالي، بخلاف اعتذار أحمد حسام ”ميدو“، والمشكلة بينه وبين التوأم حسام وإبراهيم حسن، وابتعاد حسن شحاتة وطارق يحيى وحلمي طولان عن النجاحات.

الحفاظ على الاستقرار
الزمالك أيضاً يحتاج للاستقرار الفني، وهو الأمر الذي جعل مرتضى منصور يسعى لاستمرار فيريرا، خاصة أن مشوار الدوري مازال طويلاً، وإقالة المدير الفني تعني هز الاستقرار الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com