4 عوامل تحسم انتقال السولية للأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

4 عوامل تحسم انتقال السولية للأهلي المصري

4 عوامل تحسم انتقال السولية للأهلي المصري

المصدر: القاهرة كريم محمد

تسود حالة من التضارب في وسائل الإعلام، حول خبر انتقال عمرو السولية لاعب وسط فريق الشعب الإماراتي والمنتخب المصري لكرة القدم، في الساعات الماضية إلى النادي الأهلي المصري.

وتداول البعض صورة للاعب وهو يوقع عقد انتقاله للقلعة الحمراء، إلا أن اللاعب ينفى تماماً هذا الأمر ويؤكد استمراره مع فريقه الإماراتي واحترامه التعاقد مع الشعب.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز العوامل التي تحسم انتقال السولية للنادي الأهلي..

رغبة اللاعب في العودة

بدأ السولية نفسه يشعر بالغربة ويفكر في العودة إلى الدوري المصري، خاصة أنه لم يعتد أجواء الغربة، وهو ما يؤثر عليه نفسياً، في ظل تراجع نتائج الفريق بالدوري الإماراتي، ومعاناته في جدول الترتيب.

ضغوط الأهلي

يتلقى السولية ضغوطاً كبيرة من جانب نادي الأهلي ومسؤوليه، من أجل الحصول على خدماته، خاصة أن الفريق الأحمر يعاني في مركز الوسط المدافع الذي يلعب به السولية، من غياب البدائل برغم وجود حسام عاشور وحسام غالي وصالح جمعة، وهو ما جعل مسؤولي القلعة الحمراء يفكرون في ضم السولية.

دور خطيبة السولية

تنتمي خطيبة السولية بالتشجيع للنادي الأهلي، وتمارس ضغوطاً كبيرة على اللاعب من أجل التوقيع للقلعة الحمراء وإتمام الصفقة، خاصة أنها تعشق الأهلي منذ الصغر.

منتخب مصر

يسعى السولية للعودة للدوري المصري والانضمام للنادي الأهلي ليكون محط أنظار الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي لا يفكر في ضمه بسبب عدم متابعته بالدوري الإماراتي باستمرار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com