CBC تهاجم مرتضى منصور في بيان رسمي
CBC تهاجم مرتضى منصور في بيان رسميCBC تهاجم مرتضى منصور في بيان رسمي

CBC تهاجم مرتضى منصور في بيان رسمي

اشتعلت أزمة إعلامية جديدة بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مع قنوات CBC ، بسبب هجومه المستمر على الإعلامية لميس الحديدي، بعد لقائها بمحمود طاهر رئيس الأهلي.

وأصدرت مجموعة قنوات Cbc بياناً، تهاجم فيه مرتضى منصور، وتطالب باتخاذ موقف ضده

وجاء نص البيان كالتالي:

"تؤكد قنوات Cbc استياءها الشديد من التهجم المستمر والاعتداءات المتواصلة التي دأب عليها السيد مرتضي منصور تجاه قنوات Cbc وإعلامييها والمساهم الرئيسي فيها المهندس محمد الأمين".

وأضاف البيان: "آخر الاعتداءات، ما تعرضت له الإعلامية لميس الحديدي في مداخلة له على قناة صدى البلد، ببرنامج "على مسؤوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، إذ يواصل مرتضى منصور ما دأب عليه من قبل من تهديدات وتحرشات لفظية تصل إلى حدود الإرهاب المعنوي المتعمد، وتقع تحت طائلة القانون".

وتابع: "وحيث أن مرتضي منصور يمارس ذلك منذ سنوات، وأصبحت الملاسنات التي يطلقها عبر الصحف ووسائل الإعلام وسيلته لإثارة مشاكل أو افتعال خصومات أو إسكات أصوات أو اغتيال شخصيات معنوياً، وحيث أنه يواصل ذلك منذ رفع قرار الحظر عن التعامل معه صحفياً.. والذي اتخذته نقابة الصحفيين المصريين أوائل هذا العام".

وواصل البيان: "Cbc إذ تستهجن ما يمارسه مرتضي منصور بهذا الشأن، فإنها تطالب غرفة صناعة الإعلام ونقابة الصحفيين والمنطقة الحرة لمدينة الإنتاج الإعلامي وكافة الجهات المعنية، بأن تتحمل مسؤولياتها وتقوم بدورها الذي نحترمه في هذا الشأن، وتؤكد Cbc أنها لن تتردد في استخدام كافة الوسائل القانونية والقنوات الشرعية للوقوف في وجه ذلك النوع من الإرهاب اللفظي، وللحصول على حقها وحق إعلامييها، في ممارسة دورهم في مناخ محترم بلا بذاءات ولا بلطجة معنوية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com