محمد صلاح يُطرد للمرة الأولى في تاريخه أمام فريقه السابق (فيديو) – إرم نيوز‬‎

محمد صلاح يُطرد للمرة الأولى في تاريخه أمام فريقه السابق (فيديو)

النجم المصري عاش أجواء صعبة في ملعب فيورنتينا بسبب صافرات الجماهير ضده، لكنه رد عليها بهدف جميل قبل ان يتعرض للطرد.

تعرض الجناح الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق روما الإيطالي للطرد لأول مرة في مشواره الاحترافي، خلال مباراة ”الذئاب“ أمام فيورنتينا في الجولة التاسعة من الكالتشيو، بعد أن استهل المباراة بتسجيل هدف رائع دك به شباك فريقه السابق.

وارتكب صلاح خطأ عادياً ضد أحد مدافعي فيورنيتا في الدقائق الأخيرة من المباراة، ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الصفراء في وجهه، وهو ما لم يعجب النجم المصري إذ أشار بيده معبراً عن تذمره، فما كان من الحكم سوى إشهار البطاقة الصفراء الثانية له ومن ثم الحمراء.

وخطف صلاح الأضواء من الجميع خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ”أرتيمو فرانكي“، بعدما استقبلته جماهير فيورنتينا بصافرات الاستهجان، وواصلت ذلك كلما لمس الكرة، قبل أن يصفعها بتسجيل هدف روما الأول بطريقة رائعة في الدقيقة السابعة.

وأضاف الإيفواري جيرفينيو الهدف الثاني قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدف تقليص الفارق عبر السنغالي خوما باباكار، وفي الدقيقة 89، غادر صلاح أرض الملعب مطروداً، ليغيب بالتالي عن مواجهة فريقه القادمة أمام أودينيزي.

ولم يسبق لمحمد صلاح ان تعرض للطرد طوال مسيرته الاحترافية، سواء مع المقاولون العرب أو بازل السويسري، ومن ثم تشيلسي الإنجليزي ومن بعده فيورنتينا، وأخيراً روما، بينما حصل على تسع بطاقات صفراء فقط طوال مسيرته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com