القيعي يقترب من خلافة ”عرابي“ في إدارة التعاقدات بالأهلي

القيعي يقترب من خلافة ”عرابي“ في إدارة التعاقدات بالأهلي

المصدر: القاهرة- من كريم محمد

اقترب عدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات الأسبق بنادي الأهلي المصري، من العودة لمنصبه القديم بالقلعة الحمراء، بعد استقاله هيثم عرابي، بسبب الخلافات مع مجلس الإدارة، برئاسة محمود طاهر.

وأجرى طاهر، عدة مفاوضات مع القيعي، من أجل عودته لمنصب مدير لجنة التعاقدات، بعد رفضه تولي منصب المتحدث الإعلامي باسم النادي.

واشترط القيعي، عدم تدخل أي عضو مجلس إدارة في قضية الصفقات الجديدة، خاصة محمد عبدالوهاب، الذي أفسد صفقة عمرو السولية، لاعب الإسماعيلي السابق والشعب الإماراتي الحالي، على الأهلي، بسبب تدخله فيها.

وكان هيثم عرابي، مسcول التعاقدات السابق بالأهلي، قد تقدم باستقالته، بسبب التدخل في عمله، من قبل بعض أعضاء مجلس الإدارة.

في نفس السياق، بدأ سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، رحلة البحث عن عرض احتراف خارجي، للرحيل عن صفوف الأحمر، في نهاية الموسم الحالي.

وتأكد سمير، أنه سيظل حبيس دكة البدلاء في الأهلي، بالفترة المقبلة، خاصة بعد قيام الجهاز الفني بالدفع بمحمد نجيب بدلًا منه في التشكيل الأساسي، في لقاء طلائع الجيش، رغم إصابة رامي ربيعة.

وطلب مدافع الأحمر، من وكيل أعماله، البحث عن عرض احتراف خليجي أو أوروبي، خاصة أن هناك أنباء عن رغبة الأهلي في التعاقد مع عمرو طارق، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يذكر، أن الأهلي تعاقد مع رامي ربيعة وأحمد حجازي، لتدعيم خط الدفاع، وتم الاعتماد عليهما بشكل أساسي، وجلس سعد سمير ومحمد نجيب على الدكة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com