4 عقبات تهدد الزمالك أمام أسوان بالدوري المصري

4 عقبات تهدد الزمالك أمام أسوان بالدوري المصري

المصدر: القاهرة– من كريم محمد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، مواجهة ليست سهلة، أمام مضيفه أسوان، في اللقاء الذي يقام الأحد، ضمن الجولة الثانية للدوري الممتاز.

الزمالك حامل اللقب يسعى لمواصلة انتصاراته بعد عبور عقبة وادي دجلة بالجولة الأولى بينما يتطلع أسوان لتحقيق مفاجأة في مواجهة الفريق الأبيض.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز العقبات التي تواجه الزمالك أمام أسوان، فإلى السطور القادمة:

الغيابات العديدة

يعاني فريق الزمالك من غيابات بالجملة، بين صفوفه، في لقاء أسوان، بعد غياب أحمد توفيق للإيقاف، وشريف علاء والبوركيني محمد كوفي وعلي جبر وأحمد حمودي للإصابة.

الغيابات التي تضرب صفوف الزمالك، تسببت في حالة من القلق لدى الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

ارتفاع درجة الحرارة

الأجواء الحارة في مدينة أسوان، ستؤثر بكل تأكيد على أداء الزمالك، الذي سيخوض مواجهة صعبة في ظل عدم خوضه أي لقاء على ملعب أسوان، منذ 11 عامًا كاملة.

غموض ممثل الصعيد

يبقى فريق أسوان، منافساً غامضاً بالنسبة للزمالك، فالفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز بقيادة مديره الفني عماد النحاس، يسعى لعبور عقبة الفريق الأبيض، مراهناً على امتلاكه عناصر مجهولة بالنسبة لأبناء ميت عقبة، مع بعض الخبرات المتمثلة في إبراهيم الشايب، لاعب الوسط.

إرهاق لاعبي الزمالك

يعاني لاعبو الزمالك من الإرهاق، في ظل توالي المباريات في الفترة الأخيرة، منذ الفوز بلقب كأس مصر.

ولعب الفريق الأبيض، مباراتين أمام النجم الساحلي، ذهاباً وإياباً، قبل خوض لقاء السوبر، أمام الأهلي، بعد معسكر المنتخب بالإمارات، ثم أداء مباراة وادي دجلة، في افتتاح الدوري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com