اتحاد الكرة المصري يوضح أزمة مباراة مصر أمام السنغال

اتحاد الكرة المصري يوضح أزمة مباراة مصر أمام السنغال

القاهرة _ أرسل اتحاد الكرة المصري اليوم الاثنين خطابا رسميا إلى وزارة الشباب والرياضة يتضمن الرد على ملاحظات اللجنة المكلفة بالتحقيق في ملابسات إلغاء مباراة المنتخب المصري الأول الودية أمام السنغال والتي كان من المقرر إقامتها في الإمارات.

جاء ذلك في بيان اعلامي صادر عن اتحاد الكرة المصري اليوم الاثنين .

وتضمن الخطاب أنه تم التأكد من سلامة موقف الشركة الهولندية قبل التعاقد معها على تنظيم وديتين للفراعنة بالإمارات ،وذلك من خلال خطاب تفويضها من قبل شركة إنجليزية معتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ لتنظيم المباراتين، بالإضافة لخطاب تفويض محمد زيات الذي وقع العقد كمندوب عن الشركة .

كما تضمن خطاب اتحاد الكرة صورة من خطاب تم ارساله للشركة الهولندية للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي بعد وصول المنتخب الأوليمبي السنغالي لملاقاة الفراعنة بدلا من المنتخب الاول الذي تم الاتفاق على مواجهته مما أدى لإلغاء المباراة.

وجاء في نهاية الخطاب التأكيد على أن اتحاد الكرة حقق مكاسب من وراء توقيع العقد مع الشركة الهولندية، منها تحمل كل تكاليف الرحلة وخوض مباراتين وديتين أمام المنتخبين السنغالي والزامبي مع اشتراط خوض المباراتين بالفريق الأول، وفي حالة الاخلال ببنود العقد يتم دفع شرط جزائي قدره 100 ألف دولار مما يضمن حقوق الاتحاد لدى الشركة بعد الغاء مباراة السنغال .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com