بالتاريخ.. مسلسل شغب كابتن الزمالك ”عرض مستمر“

بالتاريخ.. مسلسل شغب كابتن الزمالك ”عرض مستمر“

رغم تقلده شارة قيادة المنتخب المصري وفريق الزمالك، إلا أن حازم إمام، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مازال يعاني من دوامة المراهقة الكروية، رغم بلوغه 28 عاماً.

حازم إمام فاجأ الجميع بتصرف غريب في مباراة السوبر المصري الأخيرة، بالإمارات، باقتحام الملعب رغم كونه خارج قائمة فريقه، ودخوله في اشتباكات مع لاعبي الأهلي، بعد وقوف رمضان صبحي على الكرة.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، تاريخ وقائع مسلسل شغب حازم إمام، قائد الزمالك، فإلى السطور القادمة:

خناقة الصقر
نشبت مشكلة بين حازم إمام وأحمد حسن، حينما كان لاعباً في الأهلي، خلال لقاء القمة بالدور الأول للدوري موسم 2008 – 2009 ولولا تدخل لاعبي الفريقين، لتحول الأمر إلى مشاجرة حادة.

أزمة التوأم
نشبت أزمة بين حازم إمام والتوأم حسام وإبراهيم حسن، مسؤولي الجهاز الفني للزمالك موسم 2009 – 2010 بعد إدلاءه بتصريحات نارية لأحد الصحفيين، وتطاول على التوأم، ثم كذب الصحفي قبل أن يتم إظهار تسجيل له ليقوم إبراهيم حسن بضرب اللاعب على وجهه في غرفة الملابس، ويتم تغريمه 50 ألف جنيه.

معركة الشرطة
حدثت مشكلة أخرى، كان بطلها حازم إمام، بعد اشتباكه مع إداري فريق الشرطة، خلال مباراته مع الزمالك موسم 2009 – 2010 ليتم إيقاف حازم 8 مباريات كاملة، من جانب اتحاد الكرة.

مشكلة العرض السعودي
انقطع حازم إمام عن تدريبات الزمالك، موسم 2012 – 2013 للضغط على إدارة النادي للرحيل إلى نادي الحزم السعودي، ولكن الإدارة رفضت، واضطر اللاعب للاعتذار والعودة للتدريبات.

مشاجرتي رمضان
تشاجر حازم مرتين مع رمضان صبحي، مهاجم الأهلي، بعد أن وقف الأخير على الكرة في مباراة القمة بالدوري، باستاد برج العرب، وأيضاً بالإمارات، في لقاء السوبر المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com