رياضة

فيريرا يكشف رفضه تسديد كهربا لركلة الجزاء في السوبر
تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2015 20:40 GMT
تاريخ التحديث: 15 أكتوبر 2015 20:40 GMT

فيريرا يكشف رفضه تسديد كهربا لركلة الجزاء في السوبر

القاهرة - كشف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك عن رفضه تسديد محمود كهربا لركلة الجزاء التي أضاعها في الشوط الأول خلال لقاء الفريق مع الأهلي في

+A -A

القاهرة – كشف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك عن رفضه تسديد محمود كهربا لركلة الجزاء التي أضاعها في الشوط الأول خلال لقاء الفريق مع الأهلي في بطولة السوبر المصري اليوم الخميس، نظرا لشعور كهربا بثقة زائدة تسببت في ضياعها .

وأوضح أنه وجه أحد اللاعبين لتسديد الركلة إلا أن حكم المباراة أعطى اشارته لكهربا بالتسديد فضاعت فرصة محققة كادت أن تغيير سير المباراة .

وأضاف فيريرا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي أن لاعبي الزمالك لم يكونوا بالمستوى المطلوب ،مشيرا الى أنه لم يكن يستطيع المجازفة واللعب برأسي حربة منذ بداية اللقاء .

ورد فيريرا على سؤال احد الصحفيين الذي أخطر البرتغالي بتصريحات مرتضى منصور رئيس النادي التي تحمله مسؤولية خسارة السوبر المصري بقوله بأنه رئيس النادي وله الحرية التامة في قراراته او تعليقاته .

وقال فيريرا : “ بلا شك إنه رئيس النادي والرئيس يفعل ما يحلو له “ .

واختتم فيريرا حديثه مؤكدا على أن الزمالك ليس مطالبا بحصد جميع البطولات فالفريق حقق انجازا كبيرا بفوزه بالدوري والكأس في انجاز لم يتكرر منذ سنوات طويلة .

وكان الزمالك قد خسر 2 / 3 أمام الأهلي في بطولة السوبر، ليفشل في تحقيق الثلاثية المحلية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك