وجوه جديدة تنتظر التألق في السوبر المصري

وجوه جديدة تنتظر التألق في السوبر المصري

المصدر: القاهرة من كريم محمد

تتجه الأنظار مساء الخميس 15 أكتوبر، إلى ملعب ”هزاع بن زايد“ بالإمارات، لمتابعة مباراة كأس السوبر المصري لكرة القدم بين الأهلي والزمالك.

مباراة السوبر المصري تخرج بعيداً عن حدود أرض الكنانة، إلى دولة الإمارات التي فتحت أبوابها لاستضافة هذا الكرنفال الكروي المصري.

وجوه جديدة تنتظر التألق في بطولة كأس السوبر المصري من جانب لاعبي الأهلي والزمالك، يبحثون عن الظهور الأول في مباريات القمة.. ترصدها شبكة ”إرم“ الإخبارية في السطور القادمة:

إيفونا

يترقب جمهور الأهلي الظهور الأول للجابوني الدولي ماليك إيفونا، مهاجم الفريق الأحمر، في لقاء القمة أمام الزمالك، بعد أن غاب إيفونا عن نهائي كأس مصر لظروف الإصابة.

أحمد حجازي

يلحق أيضاً أحمد حجازي مدافع الأهلي الجديد، الوافد من فيورنتينا الإيطالي، بلقاء القمة لأول مرة في تاريخه، ويسعى حجازي لتقديم عرض قوي في أول ظهور بمباريات الكلاسيكو المصري.

أحمد الشيخ

يترقب أحمد الشيخ، لاعب وسط الأهلي، الظهور الأول في لقاءات القمة، بعد صراع طويل في صفقة انتقاله من المقاصة بعد التعاقد من جانب الأهلي والزمالك.

صالح جمعة

يسعى صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، للظهور لأول مرة في لقاءات القمة، بعد أن تأخر ظهوره وابتعد عن المباريات في المرحلة الماضية، في عهد المدرب السابق فتحي مبروك.

محمد سالم

ينتظر أيضاً محمد سالم، مهاجم الزمالك الوافد من المقاولون العرب، الظهور الأول في مباريات القمة أمام الأهلي.

محمد عادل جمعة

تبدو فرص محمد عادل، الظهير الأيسر الوافد من المصري البورسعيدي، مرتفعة لخوض مباراة القمة لأول مرة، بعد إصابة حمادة طلبة مؤخراً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة