وكيل باسم مرسي: أكثر من نادٍ يتمنى اللاعب.. على رأسهم الأهلي

وكيل باسم مرسي: أكثر من نادٍ يتمنى اللاعب.. على رأسهم الأهلي

المصدر: القاهرة من كريم محمد

كشف كريم حلمي، وكيل أعمال باسم مرسي مهاجم الزمالك، عن مفاجأة من العيار الثقيل حول مستقبل اللاعب، في حالة رحيله عن صفوف الزمالك، بسبب أزمته مع مرتضى منصور، رئيس النادي .

وقال كريم، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ”إنستجرام“: ”باسم مرسي لاعب لم يأتِ من الشارع، تعاقد معه الزمالك وهو لاعب في الإنتاج الحربي وهداف الدوري ولاعب منتخب مصر“.

وتابع وكيل أعمال باسم مرسي: ”وأكثر من نادٍ كان يسعى للتعاقد معه، منهم الأهلي، الذي اقترب من ضم اللاعب، وإنبي والإسماعيلي وغيرهم.. باسم مرسي لاعب مقاتل يكره الهزيمة“.

يذكر أن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، قرر إحالة باسم مرسي للتحقيق، وإيقافه عن المشاركة في المباريات، نتيجة تصريحاته ضد النادي ورئيسه، وعلاقته بأولتراس ”وايت نايتس“، وهي المشكلة التي تفجرت بعد مباراة النجم الساحلي التونسي، في إياب الدور قبل النهائي للكونفيدرالية“.

وإلى ذلك، رد أحمد توفيق، لاعب وسط الزمالكعلى الأنباء التي ترددت عن قراره بالرحيل عن صفوف الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بيناير المقبل.

وقال أحمد توفيق، في تصريحات صحفية: ”لا أعلم لماذا الإصرار على ترديد أخبار كاذبة عن رحيلي عن الزمالك، لقد مللت من كثرة نفي هذه الشائعة“ .

وأضاف توفيق: ”كل ماتردد عن رحيلي فبركة وأكاذيب إعلامية, ولم أفكر في الرحيل، وأغلقت ملف الاحتراف نهائيًا“، موضحًا أنه سعيد بتواجده داخل الزمالك.

يذكر أن أنباء قوية ترددت، عن رحيل أحمد توفيق عن الزمالك، سعيًا للاحتراف الخارجي، في شهر يناير المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة