مرتضى منصور يطالب بعودة باسم مرسي من الإمارات للتحقيق معه
مرتضى منصور يطالب بعودة باسم مرسي من الإمارات للتحقيق معهمرتضى منصور يطالب بعودة باسم مرسي من الإمارات للتحقيق معه

مرتضى منصور يطالب بعودة باسم مرسي من الإمارات للتحقيق معه

طلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم من الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر اليوم الثلاثاء، بضرورة عودة باسم مرسي إلى القاهرة للخضوع إلى التحقيق لدى الشؤون القانونية بالنادي.

ويتواجد المنتخب المصري حاليا في معسكر مغلق بالإمارات يتخلله مباراتان وديتان. وسوف تقام المباراة الأولى بعد غد الخميس، أمام السنغال والثانية ستقام الأحد المقبل أمام منتخب زامبيا.

وتأتي المباراتان الوديتان في إطار الاستعداد لخوض أولى مباريات منتخب الفراعنة بتصفيات مونديال روسيا 2018 في منتصف تشرين ثان/نوفمبر المقبل أمام الفائز من تشاد وسيراليون في المرحلة التمهيدية.

وأجرى منصور اتصالا بمسؤولي اتحاد الكرة المصري المرافقين لبعثة الفراعنة بالإمارات شدد خلالها على ضرورة الالتزام بلوائح الفيفا الخاصة بالانضمام للمنتخبات القومية والتي تنص على عدم إمكانية إشراك لاعب موقوف في ناديه ضمن صفوف المنتخب القومي لبلاده.

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية لقناة النهار: "ما قام به باسم مرسي لن يمر بسهولة ويجب أن يعلم أنه خرج عن النص، ومجلس إدارة اتحاد الكرة المصري وكوبر سيتم محاسبتهما على ضمه للمنتخب وهو موقوف من قبل ناديه وفقا للوائح الفيفا".

وكشف منصور في نهاية تصريحاته عن أنه في حالة إصرار باسم مرسي على الرحيل عن القلعة البيضاء، فإنه سيكون مطالب بدفع الشرط الجزائي الموجود في عقده مع النادي أو أن يحضر عرضا من أحد الأندية بقيمة ذلك الشرط.

يذكر أن خلافا نشب بين اللاعب ورئيس النادي عقب قيام الأول بالتصريح لوسائل الإعلام المختلفة عقب خروج فريقه من بطولة كاس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) مؤخرا دون الحصول على إذن بالإضافة إلى إعلان المهاجم الشاب عن رغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء وخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com