كوبر يستدعي 17 لاعبا من الأهلي والزمالك لمنتخب مصر

كوبر يستدعي 17 لاعبا من الأهلي والزمالك لمنتخب مصر

استكمل الأرجنتيني هيكتور كوبر تشكيلة منتخب مصر بإضافة ثمانية لاعبين من الأهلي قبل خوض مباراتين وديتين أمام السنغال وزامبيا يومي الخميس والأحد المقبلين.

وقال الاتحاد المصري بموقعه على الإنترنت إن كوبر اختار أمس الأحد، من الأهلي الحارس شريف إكرامي وسعد سمير وصبري رحيل وباسم علي وعبد الله السعيد ومحمد حمدي زكي ومؤمن زكريا وعمرو جمال.

ويصل بذلك عدد لاعبي الأهلي في تشكيلة مصر إلى عشرة لاعبين بعدما ضم كوبر في وقت سابق الثنائي أحمد حجازي ورامي ربيعة.

وجاء الإعلان عن ضم هؤلاء اللاعبين بعد خسارة الأهلي 4-3 أمام أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي في إياب قبل نهائي كأس الاتحاد الافريقي أمس ليفقد لقب المسابقة ويخرج من الموسم بلا أي لقب كبير.

واستدعى كوبر في وقت سابق ستة لاعبين محترفين بالخارج أبرزهم محمد صلاح لاعب روما الإيطالي.

وكان هيكتور كوبر قد أعلن سابقا ضم تسعة لاعبين من الزمالك للتشكيلة هم أحمد الشناوي وعلي جبر وحازم إمام وعمر جابر وطارق حامد ومحمود عبد المنعم (كهربا) وأيمن حفني وباسم مرسي وأحمد حسن مكي.

وخرج ثنائي الزمالك أيمن حفني وحازم إمام من تشكيلة منتخب مصر بسبب الإصابة قبل السفر إلى دبي لخوض المباراتين الدوليتين ليصبح عدد لاعبي بطل الدوري المصري في المنتخب سبعة لاعبين.

ويأتي هذا الإعلان بعد ساعات من فوز الزمالك 3-0 على النجم الساحلي التونسي في إياب قبل نهائي كأس الاتحاد الافريقي لكن النتيجة لم تكن كافية لتأهل بطل مصر بعد خسارته ذهابا 5-1.

كما انضم المهدي سليمان حارس سموحة وعلي لطفي حارس إنبي بينما سبق للمدرب الأرجنتيني أن استدعى ستة لاعبين محترفين بالخارج أبرزهم محمد صلاح لاعب روما الإيطالي.

وستلعب مصر مع السنغال يوم الخميس المقبل قبل أن تلتقي مع زامبيا بعدها بثلاثة أيام وستقام المباراتان في دبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com