”مارسيلو“ الأهلي مهدد بالغياب عن لقاء أورلاندو

”مارسيلو“ الأهلي مهدد بالغياب عن لقاء أورلاندو

المصدر: القاهرة- من كريم محمد

بات حسين السيد، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري، مهددًا بالغياب عن صفوف الأحمر، في لقاء العودة أمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

وتعرض اللاعب الشهير بـ“مارسيللو“ لكدمة قوية في الركبة، خلال مران الفريق، الجمعة، وفشل في استكمال التدريبات، بعد أن تورمت ركبته بشكل كبير.

وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي صباح السبت، من أجل تحديد إمكانية مشاركته في لقاء أورلاندو.

يذكر، أن الأهلي سيواجه أورلاندو بايرتس، مساء الأحد المقبل، على ملعب السويس، في إياب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

إلى ذلك، قرر محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي المصري، عقد جلسة مع لاعبي فريقه، قبل مواجهة أورلاندو بايرتس، في بطولة الكونفدرالية.

وقطع طاهر إجازته في لندن، ومن المقرر أن يصل القاهرة خلال ساعات، من أجل مساندة الفريق في تلك الفترة الهامة، عقب الهزة التي تعرض لها اللاعبون، بعد الهزيمة أمام الزمالك وأورلاندو، على التوالي.

وطلب رئيس القلعة الحمراء، من علاء عبدالصادق، المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلي، عقد جلسة مع اللاعبين، لتحفيزهم قبل لقاء أورلاندو المصيري.

ويلتقي الأهلي مع أورلاندو بايرتس، بطل جنوب أفريقيا، مساء الأحد المقبل، على ملعب السويس، في إياب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com