اتحاد الكرة المصري يسعى لإعادة الجماهير في مباريات الأهلى والزمالك (فيديو إرم)‎اتحاد الكرة المصري يسعى لإعادة الجماهير في مباريات الأهلى والزمالك (فيديو إرم)‎

اتحاد الكرة المصري يسعى لإعادة الجماهير في مباريات الأهلى والزمالك (فيديو إرم)‎

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إيهاب ليهطة ، في تصريحات خاصة لشبكة "إرم" الإخبارية، أن اتحاد الكرة يسعى لإعادة الجماهير لمباريات الأهلى والزمالك.

وقال إن اتحاد الكرة يعمل على ذلك، لاسيما وأن الفترة القادمة مهمة جداً، وتحديداً مباراتي الكونفيدرالية والدور قبل النهائي، وهما مبارتان مهمتان جداً للأهلي والزمالك.

وأضاف أن الاتحاد سيساعد الأهلي والزمالك في موضوع الجماهير، مشيراً إلى أن المباريات القادمة سيكون بها جماهير بشكل أو بآخر سواء كان الحضور مشروطاً بعدد معين أو أعضاء الجمعية العمومية.

وأشار إلى إمكانية ذلك بعد استقرار الجانب الأمني، وأنه على الأقل يجب أن يكون هناك أناس بالمدرجات.

وانتقد عدم حضور بعض مندوبي الأندية اجتماع الاتحاد، مشيراً إلى أنه يعتبر ذلك سلبية وعدم مسئولية، حيث من المفترض أن يأتي الجميع ويناقش ويطرح رؤيته.

وأضاف أن اقتراح الجمعية العمومية بخصوص دوري الدرجة الثانية، هو جعل القسم الأول 18 نادي والثاني 18 نادي أيضاً، وهو أمر لا يسعد أندية الصعيد على وجه الخصوص، إلا أنه لا توجد أدنى مشكلة في اختلاف وجهات النظر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com