مرتضى منصور يكشف أسباب اختيار أبوظبي لمباراة السوبر (فيديو إرم)مرتضى منصور يكشف أسباب اختيار أبوظبي لمباراة السوبر (فيديو إرم)

مرتضى منصور يكشف أسباب اختيار أبوظبي لمباراة السوبر (فيديو إرم)

كشف رئيس لجنة الأندية المصرية ونادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، أسباب اختيار أبوظبي لإقامة مباراة السوبر المصرية.

وقال إن دولة الإمارات العربية المتحدة دعمت مصر مادياً ومعنوياً، مثل السعودية والكويت والبحرين، فلماذا تثار مسألة الحساسية والرفض بينما تقدم تلك الدولة لمصر المليارات والغاز والبترول؟

وأضاف منصور أن وزير الخارجية السعودي المغفور له، كان يسافر بالخارج للندن بعد ثورة 30 يونيو، وعمل على توعية المجتمع الأوروبي، كما أن العاهل السعودي المغفور له الملك عبدالله خادم الحرمين الشريفين أكد أن الأمن القومي المصري مثل الأمن القومي السعودي.

وتابع رئيس الزمالك بأن تلك الدول تؤيد وتحتضن مصر على المستويين السياسي والاقتصادي، فلماذا لا نسعد المصريين والإماراتيين وسائر الدول العربية بإقامة مباراة في الإمارات، وأخرى في السعودية، وأخرى في الكويت.

وأشار مرتضى إلى أن هناك مشاركات مصرية في قطر، وأن هناك بعض اللاعبين يلعبون هناك رغم أنها دولة تعمل ضد مصر وتنتقدها، فلماذا عندما يجري الحديث عن دولة محترمة مثل الإمارات تثار مثل تلك الضجة؟

وأكد أن القرار النهائي هو إقامة السوبر بأبوظبي أياً كان طرفا النهائي، مشيرا إلى أن النادي الزمالك سيكون طرفا طبيعيا في اللقاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com