أحمد حسن يتحدى الأهلي (فيديو إرم)

النجم يؤكد أنه راضي بنسبة 70% عن الصفقات التي عقدها النادي حتى الآن، رغم الظروف الصعبة التي أحاطت بعملية التحضير والانتقاء.

المصدر: القاهرة- من عمرو السيد

أكد المدير الفنى لنادى بتروجيت، الصقر أحمد حسن، أن مباراة فريقه أمام الأهلى في نصف نهائي كأس مصر المرتقبة في 16 سبتمبر الجاري، تمثل تحدياً كبيراً للجميع، سواء على مستوى اللاعبين الجدد والقدامى وبالنسبة له شخصياً، متمنياً أن يجتاز تلك العقبة والوصول إلى النهائي.

وفيما يتعلق بملف ضم اللاعب محمد زيدان، قال الصقر في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، إن زيدان لاعب مميز ومحترف لكنه أغضب الجميع بتصريحاته.

وأشار إلى أنه رغم كل ذلك، مازال زيدان يمثل إضافة لأي نادي وللملاعب المصرية، أياً كان النادي الذي سيختاره.

وأضاف أنه راضي بنسبة 70% عن الصفقات التي عقدها النادي حتى الآن، رغم الظروف الصعبة التي أحاطت بعملية التحضير والانتقاء، حيث بدأ مع النادي في وقت متأخر نسبياً بينما كان من المفترض أن يقوم بذلك أثناء الموسم.

وعن إمكانية العودة عن الملاعب، أكد الصقر أنه لم يتخذ قراراً نهائياً بعد في هذا الموضوع، وأنه لم يسجل نفسه كلاعب حتى اليوم.

وبسؤاله عن إمكانية مشاركته في مباراة الأهلي، قال حسن إنه ليس جاهزاً لا بدنياً ولا فنياً لخوض مثل تلك المباراة الآن.

فيديو

من ناحيته، كشف نجم الإسماعيلي السابق، المعتصم سالم، المنتقل حديثاً لصفوف نادي بتروجيت، أن الصقر أحمد حسن يجهز بتروجيت لمفاجأة النادي الأهلي في بطولة كأس مصر.

وأضاف اللاعب في لقاء خاص مع شبكة ”إرم“ الإخبارية، أن أحمد حسن يجهز لمعسكر إعدادي الأسبوع القادم من أجل التركيز على مباراة النادي الأهلي، نظراً لأهميتها الكبرى.

وعن تفاصيل انضمامه لبتروجيت، قال المعتصم إنه كانت هناك اتصالات بينه وبين الكابتن أحمد حسن، وعلى أثرها تم الاتفاق على تفاصيل الانتقال.

وكشف أن النادي يطمح في تقديم نتائج جيدة هذا الموسم، مؤكداً أن الهدف الأساسي لبتروجيت هذا العام هو الحصول على كأس مصر، والمشاركة في بطولة أفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة