حوار.. تيجانا يجيب منفعلا: هل ينتقل حمودي للأهلي بعد انتهاء إعارته للزمالك؟ (فيديو إرم)

مدير الكرة بالزمالك يقول للوايت نايتس : "متلاعبوناش بورقة الشهداء" .. ويؤكد عدم اهتمام فيرار بقصة شيكابالا نهائيا.

المصدر: إرم ـ محمد عطاالله

أكد إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن موسم الدوري القادم سيكون هو الأقوى، نظرًا للصفقات والانتقالات التي قام بها ناديا الزمالك والأهلي، فضلا عن عودة الجمهور مرة أخرى إلى الملاعب.

التضحية

وأشار تيجانا، في حوار أجراه مع شبكة إرم الإخبارية، إلى أنه لم يتردد لحظة في قبول منصب مدير الكرة بنادي الزمالك، لأنه شعر بأن لديه ما يستطيع تقديمه، مؤكدا أن النادي تفاوض على 18 صفقة جديدة .

التحول والالتزام

وأكد مدير الكرة بالزمالك أن التحول الكبير الذي حدث في مستوى النادي وعلى مستوى أخلاقيات اللاعبين والتزامهم يعود إلى ثلاثة أسباب، أولها وجود مجلس إدارة قوي قام بتوفير كافة الأدوات التي يحتاجها الفريق .

وأوضح إسماعيل أن السبب الثاني هو الإدارة الفنية الناجحة، التي استطاعت أن توظف طاقات اللاعبين بشكل صحيح، ثم أخيرًا اللاعبين الذين بذلوا كل طاقتهم من أجل تحقيق هذا التقدم، والذي تكلل بالفوز بالدوري.

فيريرا والألتراس
وعن ردود فعل المدرب جوفران فييرا على ما حدث خلال رحلة الفريق لمواجهة الصفاقصي التونسي، قال: ”فيريرا كان مندهشا من سب الجماهير التي ذهب للاعبين على الرغم من كونهم أبطال مسابقة الدوري، ومتصدر مجموعتهم بالكونفدرالية الأفريقية.

وعاد تيجانا ليؤكد على أن هؤلاء لا يمثلون جمهور الزمالك نهائيا، مشددا على أن لهم ميول سياسية وأهواء يجب أن بتبتعد تماما عن فريق الكرة حتى لا تعرقل مسيرته.

ولفت مدير الكرة بالفريق الأبيض إلى أن تلك المجموعة تكونت عام 2007 ومنذ ذلك الحين، والفريق لا يحقق أي بطولة في الوقت التي ارتفعت فيه نغمة الانتصارات والبطولات منذ أن أقيمت المباريات بدون حضور جماهيري.

حمودي ومؤمن زكريا والأهلي

وعن أحمد حمودي وتكرار سيناريو مؤمن زكريا، قال إسماعيل يوسف منفعلا أن اللاعب متعاقد مع الزمالك لمدة عام على سبيل الإعارة، وحتى لو فعل وانتقل للأهلي فلن يتوقف الزمالك عليه، كما لم يتوقف عند مؤمن وحقق لقب الدوري من دونه.

وشدد تيجانا على أن حمودي لاعب جيد محب للفريق، ورغبته كانت الانتقال للزمالك من البداية لافتا إلى أن الأمر ليس تحدي بين الأندية بقدر ما هو رغبة في إبقاء الفريق قويا بكل عناصره المهمة.

شيكابالا

وعن أزمة اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا، أكد مدير الكرة القريب من المدرب البرتغالي أن الأخير يعلم أن قرار عودة شيكابالا يعود لرغبة رئيس النادي في مساعدته للعودة لكرة القدم من جديد، مشددا على أنه غير مهتم نهائيا باللاعب بما أنه ليس ضمن قائمة الفريق الذي يديره ويتدرب تحت يده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة