مرتضى منصور: صوتي للأهلي في انتخابات لجنة الأندية (فيديو إرم)

رئيس القلعة البيضاء، يؤكد أنه تنازل عن شكواه ضد اللاعب أحمد الشيخ، احتراماً لجمهور الأهلي.

المصدر: القاهرة- من كريم محمد

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أن صوته سيكون للأهلي، في انتخابات لجنة الأندية، التي سيتم عقدها يوم 6 سبتمبر المقبل، موضحًا أن قراره نابع من احترام للكيان الأحمر وجمهوره الكبير.

وقال منصور، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، إنه لا يوجد مجال للصلح مع النادي الأهلي كما يتردد، لأنهم من الأساس ليسوا في ”خناقة على ميراث“، مشيرًا إلى أن رئيس القلعة الحمراء محمود طاهر، يسير على هواء أسامة خليل، مستشاره الإعلامي.

ولفت رئيس الزمالك، إلى أنه تنازل عن شكواه ضد اللاعب أحمد الشيخ، احترامًا لجمهور الأهلي، مشددًا على أن البعض يطلق تصريحات غير صحيحة، لجذب أنظار الإعلام.

إلى ذلك، حضرت شبكة ”إرم“ الإخبارية، تحقيق لجنة التظلمات برئاسة المستشار ضياء الدراجلي، بمقر اتحاد الكرة، مع أحمد الشيخ، لاعب الأهلي المصري، الذي صدر قرار ضده بالإيقاف 4 أشهر وتغريمه 133 ألف جنيه، بسبب توقيعه لناديين.

وشهد التحقيق حضور هشام عبدربه، محامي الشيخ، ومجموعة من المستشارين القانونيين لنادي الزمالك، حيث تم الاستماع إلى أقوال اللاعب في القضية.

وأكد ضياء الدراجلي، رئيس لجنة التحقيق باتحاد الكرة، أن تنازل الأهلي عن التظلم الخاص به، تجاه وقف اللاعب، ينهي الأزمة وديًا.

كما شدد رئيس اللجنة، على أن تنازل الزمالك عن شكوى اللاعب يكفي أيضًا لإنهاء الأزمة، وإخماد حالة الاحتقان بين الجماهير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com