فيريرا يرفض ضم نياشا موشيكوي

فيريرا يرفض ضم نياشا موشيكوي

المصدر: القاهرة- من أحمد رامي

رفض البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك المصري، التعاقد مع نياشا موشيكوي، مهاجم صن داونز الجنوب إفريقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد عرض على فيريرا التعاقد مع نياشا موشيكوي، مهاجم منتخب زيمبابوي، وصن داونز الجنوب إفريقي، لكن البرتغالي رفض، لضعف مستواه الفني.

ويسعى مسئولو القلعة البيضاء، لإقناع المدير الفني بالتعاقد مع اللاعب، خاصة أنه سيتم قيده تحت السن، لعدم وجود أماكن شاغرة بالقائمة المحلية للفريق.

وكثف الزمالك من محاولاته مؤخرًا، للبحث عن مهاجم إفريقي، للتعاقد معه، لتدعيم خط الهجوم، بجوار باسم مرسي وأحمد حسن مكي ومحمد سالم.

في سياق ليس ببعيد، نشبت أزمة جديد تهدد انتقال رامي ربيعة لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي، لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطلب نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، من رامي ربيعة التنازل عن مستحقاته المتاخرة، لدى النادي، من أجل الموافقة، على انتقاله لصفوف النادي الأهلي.

ومن جانبه رفض ربيعة، طلب ناديه، بالتنازل عن مستحقاته المتاخرة، وتمسك بالحصول على مستحقاته كاملة، ما يهدد صفقة انتقاله للأهلي.

يذكر أن الأهلي قد أعلن توصله لاتفاق نهائي علي عودة ربيعة، خلال الانتقالات الحالية، مقابل 600 ألف يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة