6 عرب لفتوا الانتباه في أوروبا – إرم نيوز‬‎

6 عرب لفتوا الانتباه في أوروبا

6 عرب لفتوا الانتباه في أوروبا

المصدر: القاهرة– من يوسف هجرس

مع انطلاق الموسم الكروي في قارة أوروبا ، بدأت الأنظار تتجه للنجوم العرب المتواجدين في بعض الأندية الأوروبية، والذين نجحوا في خطف الأضواء خلال بداية الموسم، وأيضاً في التجارب الودية.

ويتوقع الكثيرون أن يشهد الموسم الحالي تألقاً للعديد من النجوم العرب، بعد أن ظهروا بمستوى رائع في بداية المشوار مع أنديتهم.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز النجوم العرب، المتوقع أن يخطفوا الأضواء في الموسم الكروي في أوروبا، فإلى السطور التالية:

رياض محرز

قدم النجم الجزائري رياض محرز، أداءً رفيع المستوى مع فريقه ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

محرز تألق بشكل كبير في الدوري الإنجليزي مع الجولتين الأولى والثانية، وارتبط اسمه بنادي ليفربول الذي يسعى لضمه لتدعيم صفوفه.

محمد صلاح

جاءت خطوة انتقال محمد صلاح، مهاجم منتخب مصر وفريق تشيلسي الإنجليزي، إلى صفوف فريق روما الإيطالي، لتجعل البعض يتفاءل بتألق ”بيكاسو“ العرب في صفوف فريق ذئاب العاصمة.

محمد صلاح نجح في التألق خلال المباريات التجريبية لفريق روما، ليؤكد أنه في طريقه ليكون أحد نجوم روما خلال الموسم الجديد.

سفيان فيجولي

تألق أيضاً الجزائري فيجولي مع فريقه فالنسيا ببطولة الدوري الأوروبي، ونجح في ترك بصمة مميزة وسط أنباء تتردد عن رغبته في الرحيل عن صفوف ”خفافيش المستايا“، خلال المرحلة القادمة، وعدم تجديد عقده ليخوض تجربة جديدة في الملاعب الأوروبية.

مهدي بن عطية

واصل مهدي بن عطية مدافع منتخب المغرب أداءه المتميز مع صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني.

بن عطية تألق بشكل كبير في المباريات الأولى للبايرن في الدوري الألماني.

أيمن عبد النور

قدم أيضاً أيمن عبد النور نجم منتخب تونس أداءً متميزاً، جعل الكثيرون يربطون بين مغادرته الدوري الفرنسي واقترابه من الرحيل إلى الدوري الإنجليزي أو الإسباني.

محمد النني

ظهر النني لاعب وسط منتخب مصر بأداء متميز مع فريق بازل خلال بدايات الدوري السويسري، وأيضاً المراحل الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com