علاء عبدالصادق يرد على انتمائه للإخوان (صورة) – إرم نيوز‬‎

علاء عبدالصادق يرد على انتمائه للإخوان (صورة)

علاء عبدالصادق يرد على انتمائه للإخوان (صورة)

المصدر: القاهرة من كريم محمد

كشف علاء عبدالصادق، المشرف على قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة الاتهامات التي وجهها له مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حول انتمائه لجماعة الإخوان المحظورة .

unnamed (1)

حيث قام علاء عبدالصادق بنشر صورة له يحمل فيها صورة الرئيس السيسي، أثناء مشاركته بثورة 30 يونيو من أمام قصر الاتحادية، التي أطاحت بالرئيس الإخواني محمد مرسي .

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد اتهم علاء عبدالصادق، رئيس جهاز الكرة فى النادي الأهلي، بالانتماء إلى جماعة الإخوان.

يذكر أن الفترة الحالية تشهد العديد من المناوشات بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك، بسبب أزمة إيقاف اللاعب أحمد الشيخ.

إلى ذلك، رد هيثم عرابي، مدير لجنة التعاقدات بالأهلي، على تصريحات مرتضى، عن القيمة المالية للصفقات التي تعاقد معها النادي مؤخرا.

وقال عرابي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“: ”للسكوت حدود، وفي الوقت المناسب إن شاء الله هتكلم في كل شيء، خاصة في أرقام الصفقات، واللي 99 % من اللي بيتقال فيه غلط، وفي حاجات كتيرة منها عكس الحقيقة، خاصة إيفونا واللي حصل فيه“.

وأضاف هيثم ”أحمد الشيخ اتنازل عن 2 مليون ونص كل سنة المقاصة تاخد 500 ألف من فلوسه، مش أخد 2 مليون زيادة زي ما اتقال، وبالمستندات، عشان يلعب في الأهلي، ودي كلمة حق لازم أقولها، خاصة حاليا وهو بيتهاجم“ .

وتابع مدير لجنة تعاقدات الأهلي: ”أنا ملتزم الصمت حاليا احتراما للنادي، بس أحمد لاعب اشترى النادي، فلازم أكون أمين وأوضح الصورة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com