إصابة قوية لحاوي الأهلي

إصابة قوية لحاوي الأهلي

المصدر: القاهرة من كريم محمد

تعرض وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، لإصابة قوية خلال لقاء فريقه أمام النجم الساحلي، في دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية .

حيث تعرض وليد لكدمة شديدة في الأنكل، منعته من استكمال مباراة النجم الساحلي، وخرج قبل نهاية اللقاء بـ 15 دقيقة .

و قال الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، إن وليد تعرض لكدمة شديدة في الأنكل، وسيخضع لفحص طبي وإجراء آشعة على مكان الإصابة، بعد العودة إلى القاهرة.

وخسر فريق الأهلي أمام النجم الرياضي الساحلي التونسي، بهدف دون رد، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة الكونفيدرالية الإفريقية.

إلى ذلك، أبدى فتحي مبروك، المدير الفني للنادي الأهلي، أسفه الشديد من الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمس، أمام النجم الساحلي، في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية .

وقال مبروك في تصريحات عقب اللقاء: ”لا نستحق الخسارة اليوم، لقد تعمد الحكم ذبح الفريق، باحتساب ضربة جزاء وهمية لا وجود لها على أرض الواقع، منه لله“ .

وأضاف المدرب: ”على الفريق نسيان الهزيمة اليوم، والتركيز في المرحلة المقبلة، من أجل الفوز في لقاء الترجي التونسي القادم، والصعود للدور قبل النهائي بالبطولة“ .

وحقق فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي، الفوز على الأهلي المصري بهدف دون رد، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة الكونفيدرالية الإفريقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com