أسباب رفض فيريرا صفقة شيكابالا – إرم نيوز‬‎

أسباب رفض فيريرا صفقة شيكابالا

أسباب رفض فيريرا صفقة شيكابالا

المصدر: القاهرة – كريم محمد

أفسد البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، عودة اللاعب محمود عبدالرازق ”شيكابالا“، للقلعة البيضاء في الموسم الجديد.

المدرب البرتغالي وقف حجر عثرة في طريق إتمام المفاوضات مع الفهد الأسمر، رغم تحمس مرتضى منصور رئيس النادي لحسم الصفقة وإعادة اللاعب.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز أسباب رفض فيريرا عودة شيكابالا للزمالك..

اتصالات لشبونة

أجرى فيريرا اتصالات مكثفة بمسؤولي نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، وهو الأمر الذي جعله يتراجع عن الصفقة ويفسدها تماماً، بعد أن حذر مسؤولو لشبونة المدرب البرتغالي، الذي سبق أن قادهم، من فكرة التعاقد مع شيكابالا، والتأكيد أنه لاعب غير ملتزم، بدليل انقطاعه عن التدريبات لأكثر من عام كامل.

الأزمات المتواصلة

يحمل شيكابالا تاريخاً من الأزمات المتواصلة مع الزمالك، والوصل الإماراتي، وغيره من الأندية التي لعب لها، جعل فيريرا يرفض الصفقة فور علمه بها.

الفردية

انتقد فيريرا أيضاً فكرة التعاقد مع شيكابالا، لمعرفته من خلال بعض المسؤولين أن شيكابالا يلعب بشكل فردي، وهو ما يتناقض مع الطريقة الجماعية التي يعتمد عليها المدرب البرتغالي بشكل أساسي.

وجود بدائل أفضل

يملك الزمالك بدائل بالجملة وأفضل من الناحية البدنية والفنية من شيكابالا، وفقاً لرؤية المدرب فيريرا، مثل أحمد حمودي، ومصطفى فتحي، وأيمن حفني، وإبراهيم عبدالخالق، والنيجيري معروف يوسف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com