4 عقبات تهدد الأهلي أمام النجم الساحلي

4 عقبات تهدد الأهلي أمام النجم السا...

الفريق المصري يسعى لتحقيق الفوز، بعد أن حصد 7 نقاط في 3 مباريات، عقب الفوز على الترجي التونسي ومضيفه اليوم بالسويس، والتعادل مع الملعب المالي في باماكو.

المصدر: القاهرة من كريم محمد

يخوض فريق الأهلي المصري اختباراً صعباً، أمام نظيره ومضيفه النجم الساحلي التونسي، في الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، على ملعب سوسة.

الفريق المصري يسعى لتحقيق الفوز، بعد أن حصد 7 نقاط في 3 مباريات، عقب الفوز على الترجي التونسي ومضيفه اليوم بالسويس، والتعادل مع الملعب المالي في باماكو.

ورغم أن الأهلي يخوض أول مباراة بالصفقات الجديدة، إلا أن هناك بعض العقبات التي تهدد الفريق الأحمر في موقعة ”سوسة“.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز العقبات التي تهدد الأهلي المصري في لقاء النجم الساحلي..

غياب التجانس

يفتقد النادي الأهلي في مباراة النجم الساحلي عنصر التجانس، في ظل وجود أكثر من لاعب من الصفقات الجديدة في التشكيلة الأساسية، أو البدلاء المرشحين لخوض المباراة.

الأهلي سيضطر لإشراك أحمد فتحي، الوافد من أم صلال القطري، في الجبهة اليمنى بدلاً من باسم علي، بخلاف إشراك صالح جمعة في وسط الملعب على حساب حسام غالي.

ويبقى عنصر غياب الانسجام خطراً يهدد الأهلي في مباراة النجم الساحلي.

ضعف اللياقة البدنية

يفتقد بعض لاعبي الأهلي اللياقة البدنية، مثل صالح جمعة وأحمد فتحي وأنطوي وإيفونا، البعيدين عن المشاركة لفترة طويلة، بينما يعاني بعض اللاعبين من عنصر الإجهاد البدني، مثل وليد سليمان وعمرو جمال.

غياب غالي والسعيد

يعاني الأهلي من غياب الثنائي حسام غالي وعبدالله السعيد في وسط الملعب، خاصة أن الفريق الأحمر يعتمد بشكل أساسي على هذين اللاعبين.

الأزمة النفسية

يخشى الأهلي تأثر لاعبيه من الأزمة النفسية، بعد أن شهدت الأيام الماضية إعفاء وائل جمعة مدير الكرة بالفريق الأحمر من السفر إلى تونس، بعد تصريحاته ضد حسام غالي لاعب الوسط، كما أن الأخير وعبدالله السعيد تم استبعادهما من الفريق الأحمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com