جمعة: حسام غالي ”يسب الدين“ للاعبي الأهلي – إرم نيوز‬‎

جمعة: حسام غالي ”يسب الدين“ للاعبي الأهلي

جمعة: حسام غالي ”يسب الدين“ للاعبي الأهلي

المصدر: القاهرة من كريم محمد

كشف وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن السبب الحقيقي وراء استبعاد حسام غالي من قائمة الأهلي في لقاء النجم الساحلي .

وقال جمعة، في تصريحات صحفية: ”غالي يتعمد إهانة اللاعبين ويقوم بسبهم في الملعب بألفاظ غير لائقة، سواء في المران أو في التدريب، حسام غالى فاكر نفسه هو مدير الكرة والمدير الفني والطبيب، ونسي أنه لاعب ودوره لا يتجاوز ذلك“.

وأضاف الصخرة: ”كل اللاعبين اشتكوا أكثر من مرة، وآخرهم مؤمن زكريا في مباراة إنبي، وراح يستهزئ بأحمد عادل عبدالمنعم بعد الهدف الذي مُني به مرماه في المباراة، وصفق له أمام جميع لاعبي الفريقين استهزاء به، مما أثر نفسياً على الحارس، فضلاً عن الإساءات التي يقوم بها لبقية اللاعبين“.

وتابع وائل: ”لا أحد يزايد على حب النادي الأهلي، وعشق نادينا لا يأتي بالسباب والاستهزاء بالزملاء، فالقائد هو من يحتوي اللاعبين وينتشلهم من أزماتهم ويساعدهم على العودة لمستواهم، دون تجاوز باللفظ أو بالأسلوب المحترم، وفي حدود كونه لاعباً وليس مسؤولا بالفريق، إلى جانب أنه أكثر اللاعبين حصولا على مبالغ مالية سنوياً، ”هو مش بيمنّ علينا علشان يعمل كده“.

إلى ذلك، أكد جمعة، أن فتحي مبروك، المدير الفني للفريق، هو الذي طلب استبعاد الثنائي حسام غالي وعبدالله السعيد من السفر إلى تونس.

وقال جمعة فى تصريحات صحفية صباح اليوم: ”اتخذت قرار استبعاد السعيد وغالي بناء على طلب فتحي مبروك المدير الفني للفريق، وإبلاغ علاء عبدالصادق، رئيس جهاز الكرة“.

وأضاف وائل: ”عبدالله السعيد تجاوز في حق الكابتن فتحي مبروك، وتحدث معه بشكل غير لائق، وتطاول عليه، وهو أمر لن أسمح به في النادي الأهلي“.

وتابع الصخرة: ”اللاعب طلب الحصول على راحة، وكأن الفريق ليس أمامه مشاركات أخرى في إفريقيا أو في كأس مصر، وتحدث بشكل لا يليق مع المدير الفني، فكان يجب استبعاده“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com