أسباب تفضيل اللاعبين للأهلي على الزمالك في الميركاتو

أسباب تفضيل اللاعبين للأهلي على الزمالك في الميركاتو

المصدر: القاهرة من عمرو السيد

انطلق الميركاتو الصيفي وظهرت به العديد من علامات الاستفهام، فعلى الرغم من تصدر نادي الزمالك، لبطولة الدوري الممتاز، وظهوره بشكل متميز الموسم الحالي، إلا أننا دائماً نري اللاعبين تميل إلى الانتقال إلى القلعة الحمراء، كما هو الحال في العديد من الصفقات التي خسرها البيت الأبيض، على الرغم من المحاولات المستميتة لمسؤولي القلعة البيضاء.

وترصد إليكم شبكة ”إرم“ الإخبارية، 3 أسباب تجعل اللاعبين تلهث وراء الأهلي..

الانتماء الأهلاوي

ظهر انتماء عدد كبير من اللاعبين، تجاه النادي الأهلي، فخرج علينا الكثير منهم بتصريحات تُفيد الرفض القاطع للانضمام إلى أي نادٍ آخر خلاف القلعة الحمراء.

وظهر ذلك بشكل كبير لدى صالح جمعة، لاعب ناسيونال ماديرا البرتغالي، ومحمد حمدي ذكي مهاجم الاتحاد السكندري، اللذين رفضا تماماً كل إغراءات الزمالك، فضلاَ عن الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم الوداد المغربي، الذي أشعل الحرب بين القطبين، ووقع رسمياً للأحمر في نهاية المطاف.

التصريحات والظهور الإعلامي لرئيس الزمالك

يميل عدد كبير من لاعبي الدوري المصري، إلى الانضمام إلي النادي الأهلي، بسبب قلة الظهور الإعلامي لمسؤوليه، وانعدام التصريحات التليفزيونية والصحفية لرئيسه محمود طاهر، على النقيض تماماً مما يظهر بالزمالك، من كثرت الأقاويل التي تضع اللاعبين في مواقف محرجة مثل الإعلان عبر شاشات التليفزيون والصحف، عن توقيع غرامات وعقوبات عليهم، بسبب خسارتهم مباراة ما، فضلاً عن التحدث في الأمور الداخلية للكيان أمام الجميع.

الأهلي بوابة الاحتراف

يضع اللاعبون المصريون في حساباتهم أن النادي الأهلي، هو الأول إفريقيًا، وصاحب عدد كبير من البطولات جعلته متصدراً للساحة الكروية في مصر، وهوالأمر الذي وضع القلعة الحمراء، في مقدمة الأندية وجعل الأنظار تلتفت إلي لاعبي الفريق بصورة مستمرة، مثلما صرح صالح جمعة لاعب إنبي، الذي انضم للأهلي، بعد انتهاء فترة إعارته مع ناسيونال ماديرا، مؤكداً أن انضمامه للأحمر، يعد بوابته للاحترف لنادٍ أوروبي كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com