4 تحديات تواجه الزمالك قبل موقعة الإسماعيلي

4 تحديات تواجه الزمالك قبل موقعة الإسماعيلي

المصدر: القاهرة– من كريم محمد

مخطئ من يظن أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد حسم لقب الدوري المصري بشكل نهائي، في المرحلة الحالية، فالحسابات قد تتعقد في ظل تقدم الأهلي بشكل كبير، وتحسن نتائجه في الفترة الأخيرة، بقيادة المدرب فتحي مبروك.

الزمالك يخوض اختباراً صعباً، الإثنين، في استاد بتروسبورت، أمام ضيفه الإسماعيلي، وهو اللقاء الذي يراهن عليه الفريق الأبيض، للاقتراب خطوة نحو لقب الدوري.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز التحديات التي تواجه الزمالك قبل موقعة الإسماعيلي، فإلى السطور القادمة:

الضغوط النفسية بعد هزيمة المقاصة

يعاني الزمالك من ضغوط نفسية حادة، بعد الهزيمة أمام مصر المقاصة، في اللقاء الماضي ببطولة الدوري، وهو ما جعل اللاعبون في موقف حرج أمام جماهيرهم، ورئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور، الذي طالب بتصحيح الصورة في لقاء الدراويش.

عودة الأهلي

يواجه الزمالك أيضاً ضغوطاً رهيبة، بعد عودة الأهلي، منافسه التقليدي، لمستواه الطبيعي، وهو الأمر الذي يجعل الفريق الأحمر ينطلق بقوة في مسابقة الدوري.

انتصارات الأهلي الأخيرة تزيد الضغوط على لاعبي الزمالك، لمواصلة الصحوة، خاصة أن أداء الفريق الأبيض مهزوز بشدة، وبالتالي فالفريق يعاني أمام جماهيره.

ضغوط التفويت

يعاني الزمالك أيضاً بسبب ضغوط تفويت مبارياته، من جانب الإسماعيلي، وهو الأمر الذي سيجعل الدراويش يخوضون اللقاء بروح عالية، لإثبات أنهم يؤدون مبارياتهم بشرف.

غياب عمر جابر

يفتقد الفريق الأبيض أحد أخطر أسلحته في مباراة الإسماعيلي، بغياب عمر جابر، لاعب الوسط المتألق في الفترة الأخيرة، بعد إصابته بتمزق في أربطة الركبة، خلال لقاء مصر المقاصة الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة