4 أسباب تدفع الزمالك لتجديد عقد فيريرا

4 أسباب تدفع الزمالك لتجديد عقد فيريرا

المصدر: القاهرة من كريم محمد

فاجأ المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الجميع بإعلانه التوصل لاتفاق لتجديد عقد المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لمدة موسم آخر بعد موجة من التصريحات أطلقها منصور بأن فيريرا سيرحل وسيتولى المهمة بدلاً منه أحمد حسام ”ميدو“.

تراجع الزمالك عن الاستغناء عن خدمات مدربه فيريرا، والاستمرار مع المدير الفني البرتغالي وهو ما برره رئيس النادي بأنه جاء بناء على طلب الجماهير.

فيريرا قدم مسيرة ناجحة منذ توليه تدريب الزمالك في شهر يناير الماضي خلفاً للمدرب المؤقت محمد صلاح، ونجح في الاقتراب بالفريق الأبيض من حصد لقب الدوري بخلاف التأهل لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز الأسباب التي دفعت الزمالك لتجديد عقد مدربه البرتغالي فيريرا، فإلى السطور القادمة:

خبرات فيريرا وقدراته العالية

يملك فيريرا خبرات طويلة تؤهله للحفاظ على نجاحات الزمالك في المرحلة القادمة مثلما فعل هذا الموسم، ولا يختلف اثنان على كون المدرب البرتغالي أحد أكثر المديرين الفنيين الذين جاءوا للعمل في مصر خلال السنوات الأخيرة فهو مدرب على أعلى مستوى وقادر على تغيير سير أي مباراة بتغييرات مؤثرة وتشكيلات مناسبة.

نجاحات الفريق

حقق الزمالك نجاحات جيدة مع فيريرا وهو ما جعل المدرب البرتغالي يكتسب شعبية بين مشجعي القلعة البيضاء بشكل جارف خلال الفترة الأخيرة وسط مطالبات بعدم الاستغناء عنه من أجل الحفاظ على الاستقرار الفني للفريق.

رغبة لاعبي الزمالك في بقاء فيريرا

أبدى عدد كبير من لاعبي الزمالك رغبتهم في بقاء المدرب البرتغالي فيريرا خاصة أنه قادر على التعامل بصرامة وحزم مع اللاعبين وفرض نظاماً مميزاً لا يستطيع أحد خرقه.

قلة خبرة ميدو

يعاني أحمد حسام ”ميدو“ المدير الفني للزمالك من قلة الخبرات وهو الأمر الذي يقلل أسهمه في خلافة فيريرا خاصة أن البعض داخل القلعة البيضاء أبدى اعتراضه على عودة ميدو نظراً لحصوله على الفرصة وقلة خبراته التدريبية لأنه لم يعمل في أي نادٍ آخر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com