تفاصيل صراع الغندور وشوبير على التعاقد مع ”mbc“

تفاصيل صراع الغندور وشوبير على التعاقد مع ”mbc“

المصدر: القاهرة- من عمروالسيد

انتشرت في الفترة الأخيرة، مناوشات كثيرة بين الإعلاميين الرياضيين، على الشاشات الفضائية، فضلاً عن الانتقادات التي يوجهها كل منهم للآخر، دون أسباب مفهومة للمشاهد، خاصًة بين الإعلامي أحمد شوبير، وخالد الغندور، لاعب الزمالك الأسبق.

وكشف مصدر مسئول، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، عن وجود نية لدى المسئولين بقنوات ”mbc“، في التعاقد مع خالد الغندور، بدايًة من الموسم الكروي الجديد، بعد أن أصبحت القناة قاب قوسين أو أدنى من الحصول على حق بث مسابقة الدوري الممتاز، ليقدم ”بندق“، الأستوديو التحليلي للمباريات.

وأكد المصدر، أن الإعلامي أحمد شوبير، يسعى جاهداً إلى التعاقد مع mbc، منذ أكثر من عام، ولكنه فقد الأمل لفترة، بعدما فضلت القناة إبرام تعاقدها مع مدحت شلبي، إلى أن تم فسخ التعاقد مع الأخير، ثم عاد حارس الأهلي السابق، وفتح خطوط اتصال جديدة مع المسئولين.

وأضاف، أن اقتراب الغندور من التعاقد مع ”mbc“، بالموسم الجديد، زاد من توتر أحمد شوبير مؤخراً، لأنه على علم بأن ”بندق“، تربطه علاقة طيبة بالمسئولين في السعودية، بالإضافة إلى علاقته مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التي تحسنت إلى درجة كبيرة مؤخراً، وسيساعده بصفته رئيساً للجنة الأندية.

وتابع، أنه على الرغم من أن شوبير تعاقد حالياً مع ”صدى البلد“، إلا أنه مستاء من المقابل المادي الذي يتقاضاه، فضلاً عن ظهوره على ”صدى البلد 2″، في أوقات كثيرة، بالإضافة إلى أنه لم يصطحب معه طاقم العمل التابع له، وهو ما يدفعه إلى التطلع للأفضل.

وشدد المصدر، على أن الغندور جمعته جلسه مع مسئولي ”صدى البلد“، وكان قريباً من الظهور على القناة قبل شوبير، ولكن الأخير تدخل، وأفسد عليه التعاقد.

يذكر، أن كابتن الزمالك السابق، تعاقد مع قناة ”ltc“ لمدة ثلاثة أشهر، بحيث ينتقل إلى قناة جديدة، بالموسم الكروي الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com