6 صفقات أفسدها ميدو على الزمالك

6 صفقات أفسدها ميدو على الزمالك

المصدر: القاهرة من كريم محمد

على الهواء وأمام الملايين من المتابعين ، أعلن أحمد حسام ”ميدو“ المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك المصري تدخله في إتمام الصفقات الجديدة للفريق الأبيض للموسم المقبل 2015 – 2016.

ميدو أكد أنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن صفقات الزمالك بعد دقائق معدودة من تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء التي تؤكد أن ميدو سيكون المدير الفني الجديد للزمالك خلفاً للبرتغالي فيريرا الذي سيرحل عقب نهاية مسابقة الدوري.

العالمون ببواطن الأمور داخل نادي الزمالك أكدوا أن ميدو يلعب الدور الأكبر في اختيار الصفقات الجديدة بل أنه كان سبباً في إفساد أكثر من صفقة في الموسم المقبل.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية في التقرير التالي أبرز الصفقات التي أفسدها ميدو وأوقفها بعد أن كانت على أعتاب القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

وائل فراج وأحمد الشيخ

كان ثنائي مصر المقاصة وائل فراج وأحمد الشيخ على أعتاب الزمالك بعد التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة القلعة البيضاء للرحيل إلى ميت عقبة في الموسم الجديد.

ولعب ميدو دوراً كبيراً في توقف المفاوضات مع كلا اللاعبين خاصة فراج الذي أكد أنه لا يستحق اللعب للأندية الكبرى الأهلي والزمالك ، وشدد على أنه رفض هذه الصفقة الموسم الماضي بعد أن تم عرضه على الزمالك والحصول على توقيعه حين كان يلعب في صفوف تليفونات بني سويف.

ميدو تحفظ أيضاً على مستوى وقدرات أحمد الشيخ صانع ألعاب المقاصة وأكد أنه لا يرقى للعب في الزمالك خاصة أن الشيخ لا يملك السرعة أو القوة البدنية التي تساعده على الانضمام للفريق الأبيض.

أحمد خيري وشريف عبد الفضيل

تلقى الزمالك عرضاً من جانب بعض وكلاء اللاعبين يفيد بترحيب ثنائي الأهلي أحمد خيري وشريف عبد الفضيل في الرحيل للفريق الأبيض خلال الموسم الجديد بعد أن اقتربا من مغادرة القلعة الحمراء.

عبد الفضيل ينتهي عقده مع الزمالك ، وأكد ميدو أنه مدافع جيد ولكنه كثير الإصابات ولن يفيد الفريق الأبيض بقدر لاعبيه المعارين سواء ياسر إبراهيم أو محمد السيد ”بازوكا“ كما أنه رفض تماماً صفقة خيري واعتبره لاعباً مجمداً منذ فترة طويلة ولا يمارس كرة القدم منذ عامين.

علي فتحي

رفض ميدو أيضاً صفقة التعاقد مع علي فتحي ظهير أيسر المقاولون العرب مؤكداً أنه لا يجيد الأداء الدفاعي بخلاف البطء الشديد في أسلوب لعبه.

عمرو سعد

ورفض ميدو إتمام صفقة عمرو سعد ظهير أيسر فريق حرس الحدود الذي وقع للزمالك ، وأكد أنه لا يرقى لمستوى ارتداء الفانلة البيضاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com