"الكاف" يشعل حالة من الاحتقان بين قطبي الكرة المصرية
"الكاف" يشعل حالة من الاحتقان بين قطبي الكرة المصرية"الكاف" يشعل حالة من الاحتقان بين قطبي الكرة المصرية

"الكاف" يشعل حالة من الاحتقان بين قطبي الكرة المصرية

سادت حالة من الغضب داخل نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، بعد قرار الاتحاد الإفريقي بتغيير موعد مباراة الفريق الأبيض، أمام الصفاقسي التونسي، بدوري المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، لتُقام في 27 يونيو، بدلاً من 28 من الشهر الجاري، حتى لا تتعارض مع موعد لقاء الأهلي والترجي التونسي، الذي سيقام في نفس اليوم، لأسباب تسويقية لبيع المباريات.

أعرب حمادة أنور المدير الإداري للزمالك، في تصريحات صحفية عن استيائه مما فعله الاتحاد الإفريقي، مشدداَ على أن هذا القرار سيزيد نسبة الاحتقان بين جماهير قطبي الكرة المصرية، لأن القلعة البيضاء، هي من سبقت وأرسلت خطابها بتحديد موعد المباراة، متسائلاً لماذا يقع الاختيار على تغيير موعد مباراة الزمالك؟

تعجب أنور، من قرارالكاف، مؤكداً أنه لايوجد سبب منطقي لفعل ذلك، لأن الأهلي والزمالك،يمتلكان نفس القاعدة الجماهيرية، ونفس نسبة الإعلانات والمشاهدة، فضلاً عن مقابلتهما لفريقين من تونس.

وتحدى أنور أن يكون الأهلي أرسل خطاباً بموعد لقائه بالكونفيدرالية، قبل الزمالك، متبنئاً بأزمة مُقبلة، نظراً لأن الزمالك حدد مواعيد مبارياته في نفس اليوم، مع المارد الأحمر، بالبطولة الإفريقية، مطالباً الكاف بأن يقوم بتحديد المواعيد هو ويخطر بها الأندية تفادياً لحدوث أزمات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com