3 أسباب دفعت الزمالك لرفض صفقة أنطوي – إرم نيوز‬‎

3 أسباب دفعت الزمالك لرفض صفقة أنطوي

3 أسباب دفعت الزمالك لرفض صفقة أنطوي

المصدر: القاهرة- من كريم محمد

ابتعد نادي الزمالك المصري، عن صفقة التعاقد مع الغاني جون أنطوي، مهاجم الشباب السعودي، الذي انتقل إلى الأهلي، في الموسم المقبل، بعد مفاوضات مكثفة دارت بين الناديين، في الأيام الماضية.

الأهلي نجح في التعاقد مع أنطوي بعيداً عن الزمالك، وهو ما أثار استغراب البعض، خاصة أن مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، اعتاد على مزاحمة النادي الأحمر في العديد من الصفقات.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أسباب رفض الزمالك مزاحمة الأهلي في صفقة أنطوي، فإلى السطور القادمة.

الخلافات مع إدارة الشباب السعودي

نشبت خلافات بالجملة، بين إدارتي الزمالك والشباب السعودي، في المرحلة الماضية، بعد رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب الفريق الأبيض، هارباً، وانتقاله للشباب، رغم تحذيرات القلعة البيضاء.

الخلافات بين الزمالك والشباب السعودي، أدت لعدم دخول الصفقة مرحلة الحسم، خاصة أن مرتضى منصور أطلق تصريحات نارية عن مسئولي الشباب.

المقابل المالي

يعتبر المقابل المالي لصفقة انتقال أنطوي، عاملاً أساسياً لانضمام اللاعب للأهلي، بعد أن وصلت إلى مليون دولار، أي ما يوازي 7 ملايين جنيه، وهو الأمر الذي جعل إدارة الزمالك ترفض التعاقد مع المهاجم النيجيري.

الفشل السعودي

جاء فشل أنطوي في تجربة الشباب السعودي، عقبة أمام انتقاله للزمالك، خوفاً من فشله أيضاً مع الفريق الأبيض.

الزمالك يبحث عن مهاجم أفريقي ناجح، لا يعرف الفشل طريقاً له، وإخفاق ”أنطوي“ مع الشباب جعل مسئولي الأبيض يبتعدون عنه، خوفاً من تكرار فشل عبدالله سيسيه، مع الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com