4 عوامل تحسم مصير صفقة السولية – إرم نيوز‬‎

4 عوامل تحسم مصير صفقة السولية

4 عوامل تحسم مصير صفقة السولية

المصدر: القاهرة من كريم محمد

تعقد الموقف بالنسبة لصفقة انتقال عمرو السولية، لاعب وسط فريق الإسماعيلي لكرة القدم، إلى النادي الأهلي، بعد أن قدم الزمالك عرضاً رسمياً للتعاقد مع اللاعب، يصل إلى 5 ملايين جنيه، بخلاف بيع 3 لاعبين للإسماعيلي.

السولية أصبح حديث الساعة في الإسماعيلية، بعد أن أبدى اللاعب مماطلته في تجديد عقده مع الدراويش، وطلب الاكتفاء بالفترة التي قضاها، والرحيل عقب نهاية الموسم الحالي، لخوض تجربة الاحتراف، أو الانتقال للأهلي، وهي رغبته التي أبلغ بها مسؤولي الإسماعيلي.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز العوامل التي تحسم مصير صفقة السولية، التي يطلق عليها البعض صفقة الموسم..

رغبة اللاعب

رغبة اللاعب ستحسم بنسبة كبيرة رحيل السولية في الموسم المقبل، وهو ما يؤكده البعض، أن اللاعب يتمنى الرحيل للأهلي، في ظل ارتباطه بكلمة مع مسؤولي القلعة الحمراء، ورغبتهم في ضم اللاعب.

العرض المالي

يلعب العرض المالي كلمة حاسمة في انتقال السولية، خاصة أن اللاعب يقدر ثمنه بحوالي مليون دولار، ويسعى الإسماعيلي لعدم بيع اللاعب بأقل من هذا المبلغ.

عروض الاحتراف

تلقى السولية عروضاً للاحتراف من أندية هولندية وإيطالية، وهو الأمر الذي سيحسم أيضاً مسألة رحيل اللاعب لخوض تجربة الاحتراف الخليجية أو الأوروبية، أو الاستمرار في مصر.

جمهور الإسماعيلي

جمهور الدراويش يمثل ضغطاً كبيراً بخصوص رحيل لاعبه السولية للأهلي، وهو الأمر الذي يمثل أزمة حادة في الأوساط الجماهيرية الإسماعيلاوية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com