رفضا للإرهاب ..نجوم الكرة المصرية يشاركون في مباراة بساحة معبد الكرنك – إرم نيوز‬‎

رفضا للإرهاب ..نجوم الكرة المصرية يشاركون في مباراة بساحة معبد الكرنك

رفضا للإرهاب ..نجوم الكرة المصرية يشاركون في مباراة بساحة معبد الكرنك

الأقصر– أعلن رئيس اتحاد الكرة المصري جمال علام عن أن تنسيقا يجرى بين الاتحاد وسلطات محافظة الأقصر لإقامة مباراة لكرة القدم بمشاركة نجوم اللعبة بمصر في ذات المكان الذى شهد الحادث الارهابي بساحة معبد الكرنك الفرعونى .

وقال علام لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب .أ ) اليوم السبت إن محافظ الأقصر محمد بدر وافق على اقتراح الاتحاد بشأن إقامة المباراة في إطار مجموعة من الفعاليات الرافضة للعنف والارهاب ، وأنه سيتم الاستعانة بإحدى الشركات المتخصصة لتجهيز ملعب مؤقت في موقع الحادث.

واضاف انه سيتم تنظيم مهرجان رياضي عالمي خلال الأيام القليلة القادمة في ساحة معبد الكرنك الذي شهد الأربعاء الماضي محاولة إرهابية لاستهداف السائحين.

وقال:“ تحدثت مع محافظ الأقصر مرتين منذ وقوع الحادث واقترحت عليه إقامة مهرجان رياضي ضخم بساحة المعبد التي وقع فيها الحادث ورحب المحافظ بتلك الفكرة وسننظم مباراة كرة قدم بمشاركة نجوم الكرة في مصر وستنقله عدد من القنوات الفضائية على الهواء لتكون رسالة قوية للعالم أن الأقصر أمنة وان الحادث الإرهابي عارض وخسيس ولن يؤثر على القطاع السياحي“ .

واشار الى أن نجوم كرة القدم بمصر أعلنوا دعمهم الكامل لجهود الدولة في مواجهة الإرهاب ، وقال لقد تحدثت مع عدد من نجوم الكرة وأكدوا استعدادهم للسفر للأقصر والمشاركة في اي فعاليات من شانها رفع جزء من المعاناة التي يتحملها أبناء الأقصر خاصة العاملين في القطاع السياحي .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com