”المؤقتون“ يقودون الدوري المصري 2015

”المؤقتون“ يقودون الدوري المصري 2015

المصدر: القاهرة– من يوسف هجرس

يستحق هذا الموسم عن جدارة، لقب موسم ”المؤقتين“، بعد أن ظهر خلاله العديد من المديرين الفنيين، الذين تولوا المهمة بشكل مؤقت، في المرحلة الماضية.

ولجأت العديد من أندية الدوري، لبعض المدربين المؤقتين هذا الموسم، وبعضهم أثبت نجاحه، والبعض الآخر لم يكتب له التوفيق.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز المدربين المؤقتين في الدوري المصري، فإلى السطور القادمة:

فتحي مبروك

تظل تجربة المدير الفني فتحي مبروك، الأبرز مع الأهلي، بعد أن أعاد ترتيب الأوراق بعد إقالة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للشياطين الحمر.

مبروك نجح في وضع النقاط على الحروف، واستطاع إعادة الثقة للجهاز الفني واللاعبين والجماهير، بعد مرحلة من التخبط الفني مع جاريدو.

محمد صلاح

استطاع محمد صلاح، المدير الفني السابق للزمالك، أن يحافظ على صدارة الأبيض لجدول الدوري، حين تولى قيادة الفريق مؤقتاً، بعد هروب البرتغالي جايمي باتشيكو.

صلاح كان يستحق أن يحصل على الفرصة كاملة، لولا رغبة المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، في الاستعانة بخدمات مدير فني أجنبي.

حسين أمين

لجأ نادي إنبي أيضاً، للمدرب حسين أمين، لشغل منصب المدير الفني مؤقتاً بعد رحيل طارق العشري، الذي اختار الرحيل للشعب الإماراتي.

ويسعى أمين لإعادة الانتصارات لإنبي، بعد فترة من سوء النتائج مع طارق العشري، خلال المرحلة الماضية.

رمضان السيد

تولى رمضان السيد مدرب بتروجت، المهمة، خلفاً للمدير الفني مختار مختار، بعد سلسلة من سوء النتائج، ونجح رمضان في تحسين الأداء وتحقيق النقاط، ما جعل الفريق ينجو مبكراً من الهبوط.

حسن موسى

تولى حسن موسى، المدير الفني الحالي للأسيوطي، المهمة الفنية، خلفاً للمدرب الألماني ستيفن ريجار، بشكل مؤقت، حيث من المتوقع أن يعتمد الفريق الهابط لدوري الدرجة الثانية، على مدرب آخر، في الموسم القبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com