هل يكسر هندريك مسلسل فشل البرازيلين في الدوري المصري؟

هل يكسر هندريك مسلسل فشل البرازيلين في الدوري المصري؟

المصدر: القاهرة – يوسف هجرس

جاء مسلسل التألق الذي قدمه البرازيلي هيندريك، لاعب وسط فريق الأهلي المصري ، في المباريات الأخيرة للفريق الأحمر ليرد على المشككين في قدرات اللاعب، الوافد في شهر يناير الماضي في صفقة انتقال حر.

هندريك ظهر بمستوى طيب للغاية في مباراتي الأهلي الأخيرتين أمام الاتحاد السكندري والداخلية، ونجح في تعويض غياب حسام عاشور ببراعة.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز التجارب الفاشلة للاعبين البرازيلين في الدوري المصري، والتي يسعى هندريك لكسرها ومخالفة التاريخ بنجاح تجربته مع الأهلي.. فإلى السطور القادمة:

جليبرسون

فشل اللاعب البرازيلي بينيو أو جليبرسون، الذي ضمه الأهلي في موسم 2002 – 2003 بناء على طلب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق، ولم يقدم المستوى المطلوب ليرحل بعد فترة قصيرة.

فابيو جونيور

فشلت أيضاً تجربة البرازيلي فابيو جونيور الذي تعاقد معه جوزيه في موسم 2010 – 2011 بعد أن ظهر بمستوى ضعيف للغاية، ولم يقدم المستوى المطلوب ليرحل سريعاً بعد أن أثارته صفقته جدلاً حول عمولات في هذه الصفقة.

ريكاردو

لم تنجح أيضاً تجربة اللاعب البرازيلي ريكاردو، الظهير الأيسر مع الزمالك، الذي انضم في موسم 2008- 2009 وتشاجر مع اللاعب جمال حمزة، ولم يلفت الأنظار ليرحل بعد نصف موسم فقط.

ألكسندر لوبيز

فشل أيضاً البرازيلي ألكسندر لوبيز مع الإسماعيلي ورحل سريعاً، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة وضعف مستواه الفني.

وفشلت أيضاً تجارب ليوناردو مع سموحة، وجو لاعب أسمنت السويس السابق، ولوكاس مع الاتحاد السكندري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com