4 أسباب وراء تجديد عقد جدو في الأهلي

4 أسباب وراء تجديد عقد جدو في الأهلي

المصدر: القاهرة – كريم محمد

فجأة.. تحول المشهد داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، وأصبح محمد ناجي ”جدو“ معشوقاً للجماهير الأهلاوية وأحد أبناء القلعة الحمراء المخلصين بعد أن كان قبل ساعات قليلة أحد اللاعبين غير الأوفياء للنادي، الذي تحمله في ظروف إصابته ويراوغ ويساوم في ملف تجديد عقده.

الأهلي أعلن الخميس عن تجديد عقد جدو لمدة 3 مواسم قادمة بعد جلسة جمعته بعلاء عبد الصادق، رئيس قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، لم تستمر سوى دقائق معدودة على حد تصريحات كلا الطرفين.

وتم إعلان التجديد بعد ساعات قليلة من تصريحات نارية لوائل جمعة مدير الكرة ضد جدو واتهمه بالمماطلة بل قال صراحة: “ الأهلي لن يستعطف أحداً للعب في صفوفه أو الاستمرار في الفريق، فهناك آلاف اللاعبين يتمنون ارتداء القميص الأحمر“.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية تفاصيل ذلك التحول، وأسباب تجديد النادي الأهلي عقده مع جدو، رغم عودة اللاعب من إصابة طويلة، أبعدته عن الملاعب لمدة تصل إلى عام كامل ، فإلى السطور القادمة:

مفاوضات الزمالك

علم مسؤولو النادي الأهلي بمفاوضات الغريم التقليدي الزمالك، مع اللاعب في سرية تامة انتظاراً لنهاية الموسم، وهو ما جعل علاء عبد الصادق رئيس قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، يسارع لإتمام المفاوضات مع جدو، من أجل إغلاق هذا الملف تماماً، وقطع الطريق أمام الزمالك لخطف صفقة جماهيرية.

ثورة الجماهير

كان مسؤولو النادي الأهلي يخشون ثورة الجماهير ضدهم، خاصة أن جدو لاعب من الفئة الأولى داخل الفريق ورحيله وتألقه في أي نادٍ آخر وخاصة الزمالك الغريم التقليدي، كان كفيلاً بإشعال ثورة الجماهير ضد الإدارة الحالية.

تقرير فتحي مبروك

لعب التقرير الذي قدمه فتحي مبروك، المدير الفني بخصوص تجديد عقد جدو وتوصيته باستمرار اللاعب، دوراً كبيراً في القبول بشروط جدو لتجديد عقده.

عروض الاحتراف

جاءت العروض التي تلقاها الثنائي رمضان صبحي ومحمود حسن ”تريزجيه“ الذين يلعبان في مركز الجناح الأيسر للاحتراف خارج مصر، وهو نفس مركز جدو لتلعب دوراً في الاحتفاظ بخدمات جدو، خاصة أن الضغوط المالية ورغبة اللاعبين قد تجبر الأهلي على بيعهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com