4 أسباب وراء تفضيل صالح جمعة الأهلي على الزمالك

4 أسباب وراء تفضيل صالح جمعة الأهلي على الزمالك

المصدر: القاهرة من كريم محمد

في سرية تامة، نجح النادي الأهلي في الحصول على توقيع صالح جمعة، لاعب وسط فريق ناسيونال ماديرا البرتغالي السابق، عقب عودته إلى صفوف نادي إنبي، لمدة 5 مواسم قادمة، بعد جلسة جمعته بعلاء عبدالصادق، رئيس قطاع الكرة بالنادي الأهلي، في الفيلا الخاصة به بالتجمع الخامس.

صالح جمعة يعتبر أولى الصفقات الصيفية لتدعيم القلعة الحمراء، وهو ما جعل العديد من المتابعين والجماهير يبدون تفاؤلهم بهذه الصفقة، لترميم وسط الملعب الأهلاوي، الذي عانى بشدة هذا الموسم.

صالح جمعة فضل الأهلي على الزمالك لعدة أسباب، ترصدها شبكة “إرم” الإخبارية..

الفرصة متاحة للتألق

يشعر صالح جمعة بأن الفرصة متاحة أمامه للتألق في الأهلي أكثر من الزمالك، بسبب النقص العددي في الفريق الأحمر في مركز الوسط الارتكاز، ووجود الثنائي حسام غالي وحسام عاشور فقط، وعدم اقتناع الجماهير والجهاز الفني بالثنائي أحمد خيري والبرازيلي هيندريك، بينما يبدو هذا المركز في الزمالك مليئاً باللاعبين المميزين، مثل طارق حامد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومحمد شعبان.

المقابل المالي

الأهلي قدم عرضاً مالياً لصالح جمعة أفضل بكثير مما قدمه الزمالك، الذي بدا في مفاوضاته مع اللاعب كأنه يسعى لرفع السعر على الأهلي، أكثر من فكرة حاجته لضم اللاعب نفسه، وهو ما لمسه جمعة.

المنتخب

يدرك جمعة جيداً أن التألق في صفوف النادي الأهلي بوابته من أجل التواجد بشكل أساسي في منتخب مصر، خاصة أن المشاركة أساسياً ستجعله في دائرة اهتمام الجهاز الفني للمنتخب بشكل مستمر.

جدية الأهلي

لعبت جدية مسؤولي الأهلي دوراً كبيراً في فوز الفريق الأحمر بصفقة صالح جمعة، خاصة أن اللاعب تلقى اتصالات مكثفة من جانب علاء عبدالصادق، رئيس قطاع الكرة، ووليد صلاح الدين، عضو لجنة الكرة، لإقناعه باللعب للأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع